محافظ سوهاج يتفقد مشروع نفق المشاة بحى غرب للوقوف على تطوراته

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 06:35 م
محافظ سوهاج يتفقد مشروع نفق المشاة بحى غرب للوقوف على تطوراته اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج اليوم، يرافقه المهندس علاء ياسين، السكرتير العام مشروع نفق المشاة أسفل خطوط السكة الحديد بحى غرب سوهاج.

جاء ذلك للوقوف على آخر التطورات بالمشروع والذى يتم تنفيذه تحت إشراف المكتب الاستشارى بكلية الهندسة بجامعتى المنوفية والمنيا، ويبلغ طول النفق 52 مترا بقطر 4 أمتار تقريبا، وقد تم تنفيذ بعض الأعمال الخرسانية بالمشروع تمهيدا لحفر النفق، والذى سيقدم خدمة جليلة لأهالى المنطقة.

وشدد المحافظ على ضرورة غلق السور المجاور والموازى لخط السكة الحديد بعد اكتمال مشروع النفق، وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين.

كما تفقد أعمال الصيانة بكوبرى أولاد نصير أعلى السكة الحديد، والذى تقرر إجراء عمليات الصيانة له بداية من شهر سبتمبر الحالى لزيادة قدرته على تحمل الأوزان الثقيلة، ومن المقرر انتهاء كافة عمليات الصيانة بالكوبرى خلال عشرة اشهر من بدء التنفيذ.

وخلال الجولة أكد محافظ الإقليم على ضرورة تذليل جميع العقبات التى تواجه مثل هذه المشروعات الحيوية، مبديا تفاؤله بوجود تقدم ملحوظ فى تنفيذ بعض المشروعات بالمحافظة، بما يحقق ويتماشى مع راحة المواطن السوهاجى.

من ناحية أخرى أعلن اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، أن المرحلة الأولى لتوسعة الكورنيش الغربى تبدأ من أمام مديرية التربية والتعليم وحتى الهاويس القبلى، وأن عرض الشارع سيكون 24 مترا ثلاث حارات فى كل اتجاه، بالإضافة إلى ممشى بعرض 4 أمتار وأن طول المشروع 1200 متر، وعند بداية التنفيذ سيتم إعداد دراسة لتوسعة المرحلة الثانية والتى تبدأ من الهويس الغربى وعند التنفيذ لن يكون هناك تحويلات مرورية وطلب المحافظ أن يكون هناك اهتمام بالشكل الحضارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة