سقوط 3 من تجار المخدرات بالجيزة والهرم

الجمعة، 12 فبراير 2010 04:54 م
سقوط 3 من تجار المخدرات بالجيزة والهرم اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على ثلاثة من تجار المخدرات بحوزتهم 30 طربة من مخدر الحشيش وبندقية آلية، و30 طلقة، وسلاح أبيض، ومبالغ مالية، ليتم إحالتهما إلى النيابة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بانتشار مخدر الحشيش على يد اثنين من تجار المخدرات بمنطقتى الجيزة والهرم، وبإخطار اللواء محسن حفظى، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بسرعة ضبطهما.

وتبين من تحريات العميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية أن "أحمد. م. ع" (31 سنة) جزار وصديقه "أحمد. ع. م" (29 سنة) جزار، وراء ترويج الحشيش على العاطلين بمنطقة الجيزة، وبإعداد الأكمنة لهما بشارع طارق بن زياد تم ضبطهما وبحوزتهما 20 طربة حشيش، وسلاح أبيض، وهاتف محمول، ومبلغ مالى، وبمواجهتهما اعترفا أنهما كانا يستعدان لترويجها على عملائهما.

كما تبين أن "محمود. ف. م" (29 سنة) سباك يقوم بترويج المواد المخدرة على العاطلين بمنطقة الهرم، وبإعداد الأكمنة له تم ضبطه وبحوزته 10 طرب حشيش، وبندقية آلى، و30 طلقة، ومبلغ مالى هو 560 جنيها، وبمواجهته اعترف بحيازته للحشيش للاتجار به والسلاح النارى، للدفاع عن نفسه، فحرر محضرا بالواقعة، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة