عصام شلتوت يطارد الفساد الرياضى فى برنامجه الجديد "أسرار الملاعب" على قناة "ltc".. البرنامج يسلط الضوء على كواليس المنظومة الرياضية ويكشف خطايا الاحتراف ويسعى لجعل الرياضة إحدى قاطرات الاقتصاد المصرى

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 08:01 ص
عصام شلتوت يطارد الفساد الرياضى فى برنامجه الجديد "أسرار الملاعب" على قناة "ltc".. البرنامج يسلط الضوء على كواليس المنظومة الرياضية ويكشف خطايا الاحتراف ويسعى لجعل الرياضة إحدى قاطرات الاقتصاد المصرى الناقد الرياضى عصام شلتوت
كتب رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الناقد الرياضى عصام شلتوت، مدير تحرير «اليوم السابع» ورئيس تحرير «كايرو كورة»، لتقديم برنامج رياضى جديد بعنوان «أسرار الملاعب مع شلتوت» بعدما تعاقدت معه مؤخراً قناة «ltc» لتقديم البرنامج على شاشتها ضمن الخريطة البرامجية التى وضعتها، بعد إطلاقها أكتوبر المقبل.

وقال شلتوت: إن البرنامج يعد إطلالة مختلفة على الأحداث الرياضية ومتناقضاتها، وكل الكواليس والأسرار وما لا يعرفه الجمهور، ويعرض الحالة الرياضية المصرية، ويضع فى حساباته الجمهور فقط ولا أحد غيره.

وتابع، أن البرنامج يكشف كل الخبايا الرياضية ويطرح كل المشكلات التى تواجه الرياضة المصرية، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الجديدة التى نغوص من خلالها فى عالم كرة القدم فى الشارع، ومراكز الشباب حتى الدوريات الأوروبية، كما نلقى الضوء على كل خطايا تطبيق نظام الاحتراف وكيفية تعظيم صناعة اسمها الرياضة، أهم موادها الخام «كرة القدم»، وكيف يمكن أن تصبح الرياضة إحدى قاطرات الاقتصاد المصرى، لو نزع منها الفساد وتمت إدارتها بمنظومة محترفة شفافة.

وأضاف شلتوت أن هناك العديد من المفاجآت فى كاميرا «أسرار الملاعب مع شلتوت» ستكون حاضرة فى كل الأحداث ولكن من زاوية مختلفة هى الزاوية التى يحاول البعض إخفاءها عن الجماهير، ولن يكون هناك سر خفى عن الجمعية العمومية لشعب مصر.

وقال حاتم كمال، العضو المنتدب بقناة «ltc»: إن اختيار الناقد الرياضى عصام شلتوت لتقديم البرنامج، يعود لكونه قامة كبيرة من خبراء الإعلام الرياضى، وسيكون مؤثراً بشكل كبير لاستضافة نجوم الكرة التى ترحب دائماً بوجود أسماء كبيرة فى البرامج الرياضية.

موضحا أن البرنامج يهتم بتغطية الأخبار الرياضية لمختلف الألعاب على مستوى مصر والعالم، كما تحاول إدارة القناة التفاوض للحصول على حق بث مباريات الدورى العام المصرى.

وأوضح كمال أن البرنامج سيعرض ابتداء من منتصف أكتوبر المقبل بالتزامن مع انطلاق «ltc»، من الأحد إلى الخميس فى الساعة الـ 8 مساءً، بمعاونة أحد المخرجين الكبار، والذى أخرج من قبل البرنامج الشهير «الكاميرا فى الملعب»، وأشرف الشامى رئيس تحرير البرنامج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة