بالصور..حفل ختام الدورة التنشيطية لـ "القادة الثقافيين" فى دورتها الـــ25

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 08:33 م
بالصور..حفل ختام الدورة التنشيطية لـ "القادة الثقافيين" فى دورتها الـــ25 جانب من حفل الختام
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين احتفالية لختام برنامج الدورة التنشيطية "لخريجى الدورة التدريبية العامة الـ 25"، مساء أمس الأحد، بفندق سانتانا بالدقى، وذلك فى الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر الجارى.

بدأ البرنامج فى اليوم الأول بلقاء مفتوح مع الشاعر مسعود شومان رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، بالإضافة إلى عدة محاضرات تتضمن مناقشة السياسات الثقافية فى ضوء المتغيرات المجتمعية، المهارات السلوكية "القيادة، السلوك الإنسانى، الدافعية والتحفيز"، التفكير الابتكارى والأسلوب العلمى فى حل المشكلات "صنع القرار، دور الإبداع"، الموازنة العامة.. الميزانية "بنود وأنشطة" المعاشات والتسويات والأجازات وحقوق الموظف، إدارة الأزمات والتفاوض، آلية اختيار القيادات الثقافية ومدى تلبيتها العمل الثقافى، المناطق الحدودية، الخصوصية الثقافية، المشاكل، كيفية الاهتمام بها ورعايتها ثقافياً.

كما عقدت ورشة عمل لبناء وقيادة فريق العمل، بالإضافة إلى جلسة عصف ذهنى تتناول مشكلات العمل الثقافى ومقترحات الحل، أدارها الجلسة محمد عبدالحافظ ناصف نائب رئيس الهيئة.

وأكدت هويدا عبدالرحمن رئيس الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين، أن هذه الدورة تأتى للوقوف على مستوى المتدربين الذين سبق لهم اجتياز هذه الدورة والعمل على تحفيزهم من خلال الاستمرار فيما بدأوه بالمادة العلمية التى قُدمت من مجموعة من رواد العمل الثقافى من داخل الهيئة العامة لقصور الثقافة ومن خارجها للارتقاء بالمستوى العلمى والفنى للقادة الثقافيين العاملين بالهيئة للوصول بهم لأعلى مستوى من الخبرة والكفاءة فى مجال العمل الثقافى.

تكريم أحد المتدربين ببرنامج الدورة التنشيطية
تكريم أحد المتدربين ببرنامج الدورة التنشيطية

هويدا عبدالرحمن
هويدا عبدالرحمن رئيس الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين تسلم أحد المتدربين بالدورة شهادة تقدير

محمد عبد الحافظ ناصف
محمد عبد الحافظ ناصف نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة أثناء إلقاء كلمته بختام الدورة التدريبية

نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة يسلم أحد المتدربين شهادة تقدير
نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة يسلم أحد المتدربين شهادة تقدير

جانب من حفل الختام
جانب من حفل الختام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة