إنهاء إضراب طبيب مطروح بعد إلغاء قرار نقله

الجمعة، 12 فبراير 2010 02:39 م
إنهاء إضراب طبيب مطروح بعد إلغاء قرار نقله الطبيب أحمد محمد الخواجة نائب جراحة العظام بمستشفى مطروح
مطروح ـ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى الطبيب أحمد محمد الخواجة، نائب جراحة العظام بمستشفى مطروح، إضرابه عن الطعام الذى استمر لمدة أسبوع، بعد أن قام محافظ مطروح بإلغاء قرار نقله والوعد بالتحقيق فى أسباب إضرابه.

أكد الخواجة لليوم السابع أنه أنهى الإضراب بعد أن قرر المحافظ إلغاء قرار نقله خارج المحافظة، وبعد تولى الجهات المختصة فتح التحقيق. وأشار الخواجة إلى أن وكيل وزارة الصحة قال إنه لن يستطيع تنفيذ قرار المحافظ إلا بعد العرض على وزير الصحة.

كان اللواء أحمد حسين محافظ مطروح قد أرسل مدير مكتب خدمة المواطنين بالمحافظة لمقابلة المريض المحتجز بقسم العناية المركزة للقب بمستشفى مطروح العام، ومعرفة مطالبه وأسباب إضرابه، وبعرض الموقف على المحافظ قرر إلغاء قرار نقل الخواجة خارج المحافظة وطالب بمتابعة التحقيقات فى الأمر.

كان الخواجة قد أضرب عن الطعام احتجاجا على تعرضه للظلم والاضطهاد ووقفه عن المعمل لمدة شهر قبل انتهاء التحقيقات معه، ونقله تعسفيا خارج المحافظة بناء على طلب المحافظ السابق من وزير الصحة بسبب تسليمه ملف به شكاوى تكشف وجود فساد وتقصير بالمستشفى.

كانت نيابة مطروح العامة قد انتقلت إلى مستشفى مطروح العام، وفتحت التحقيق حول أسباب إضراب الطبيب أحمد محمد الخواجة عن الطعام الذى اتهم الخواجة مدير المستشفى بسوء المعاملة وسب وقذف العاملين والأطباء وسب الدين أكثر من مرة، واتهم وكيل وزارة الصحة بمطروح بسوء المعاملة وقيامه بطرده من يلجأ لمكتبه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة