آلان ريكمان: كيت وينسلت ممثلة فريدة لا تتكرر موهبتها كثيرا

الجمعة، 26 سبتمبر 2014 01:02 م
آلان ريكمان: كيت وينسلت ممثلة فريدة لا تتكرر موهبتها كثيرا كيت وينسلت
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عدد كبير من النقاد السينمائيين العالمين بفيلم "A Little Chaos" بعد عرضه بمهرجان تورنتو السينمائى الدولى الذى انتهت فعالياته الأسبوع الماضى، حيث أعلن موقع "تورنتو سن" أن النجم والمخرج البريطانى آلان ريكمان استطاع أن يتقن دور الملك لويس الرابع عشر، وقال إنه استمتع بتقديم هذا الدور الذى يعد واحدا من أهم الأدوار التى قدمها، بينما فاجئ ريكمان الجميع بإعلانه أن الأزياء الخاصة بالشخصية كانت "غير مريحة على الإطلاق".

واستكمل ريكمان حديثه حول الفيلم بأن أداء النجمة كيت وينسلت كان رائعا، وهى ممثلة فريدة من نوعها قلما تتكرر، وقال: مؤمن جدا بها وبموهبتها التى ازداد بريقا مع كل مشهد تقدمه، حيث جسدت دور امرأة تدعى "سابينا دى بارا" ذات شخصية ثورية، وتشرف على حدائق قصر "فرساى".

بينما أكد موقع "هيت" أن الكيمياء الفنية جمعت النجمة كيت وينسلت وبطل ومخرج العمل آلان ريكمان فى فيلم "A Little Chaos" فاستطاعا أن يقدما عملا مميزا كان محطا للإشادة من قبل الكثير من عشاق السينما.

كما أكد موقع "بوش تايم" أن فيلم "A Little Chaos" من أكثر الأفلام التى أشاد بها النقاد بختام مهرجان تورنتو وخاصة من ناحية الحس الدرامى الذى ظهر بشكل فريد على الشاشة، إضافة إلى أن المخرج ريكمان أبدع فى إظهار الأحداث فى سياق متسلسل مميز فركز على إظهار الأبطال كل منهم فى تجربة مختلفة.

تدور الأحداث فى باريس حول امرأة تعيش فى القرن الـ17 تعمل على استيعاب صفوة المجتمع الملكى فى القرن السابع عشر، ويشارك فى بطولة الفيلم ستانلى توسى وجنيفر إيهلى ودانى ويب وفيليدا لو وبولين موران، ومدة عرضه 116 دقيقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة