بالفيديو.. آخر ظهور لخالد صالح مع منى الشاذلى يكشف عن تواضعه ومشوار حياته.. وكيف أنقذه دور صغير فى "محامى خلع" من العودة للعمل كحلوانى مرة أخرى.. وأكد إجراءه عملية قلب مفتوح فى سن الـ34

الخميس، 25 سبتمبر 2014 04:45 م
بالفيديو.. آخر ظهور لخالد صالح مع منى الشاذلى يكشف عن تواضعه ومشوار حياته.. وكيف أنقذه دور صغير فى "محامى خلع" من العودة للعمل كحلوانى مرة أخرى.. وأكد إجراءه عملية قلب مفتوح فى سن الـ34 الراحل خالد صالح
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلّ الفنان خالد صالح مع الإعلامية منى الشاذلى فى آخر إطلالاته وحواراته التليفزيونية من خلال برنامج "معكم" على شاشة قناة "سى بى سى" فى 23 من شهر أبريل الماضى، ولم يكن يعلم كلاهما أن هذا هو اللقاء التليفزيونى الأخير له، والذى تحدث خلاله عن الكثير من الأشياء، منها أنه شخص غير متعصب لأى شىء فى الحياة لا للنادى الأهلى ولا حتى لأولاده، فهو يؤمن بالأشياء فقط لكن لا يتعصب لها، كما تحدثت معه عن تبرعه لمهرجان الأقصر للسينما بمبلغ مالى ليس قليلا، ليقول إننا لابد أن ندعم تلك الصناعة، وأكد خالد أن هذه الرغبة عند معظم زملائه ليس عنده هو فقط، لأننا كنا فى فترة صعبة نريد مهرجانا فى مصر فذلك كان أتفه شىء أقدمه للصناعة، وأنا لى الشرف أن أتبرع بمبلغ 100 ألف جنيه للمهرجان، وهذا أقل شىء أقدمه للصناعة.

كما تحدث عن زوجته دكتورة هالة والتى تقدم لها وهو محامٍ بعدما انتهى من خدمته العسكرية، وأكد أنه عمل محاميا شهرا واحدا ثم عمل كحلوانى ولم يخجل مطلقا من عمله بتلك المهنة، ووقتها لم يكن لديه نية أن يكون ممثلا، وبعدها وجدت أخى الكبير يسألنى خالد أنت عاجبك المحاماة فقلت له لأ، فقال لى أنا ناوى افتتح مصنع للحلويات الشرقية تشاركنى فوافقت، فطلب منى النزول لشراء كيلو دقيق وكيلو سكر وقالب زبد فقلت له "هنعمل المصنع دلوقتى" ونزلت بالفعل اشتريت تلك الطلبات تكلفت وقتها حوالى 5 جنيهات، فصنع قالب كيك وبعدها غلفه فقلت له "يالا نأكله" فقال لأ هذا ما سنجيب عليه الطلبات، فأخذت المنتج معى ولفيت على محلات الحلويات وجبت عليه 40 طلبا، وفى 3 سنين أصبح لدينا مصنع كبير و3 سيارات، وبعدها تأخرت فى يوم على فتح المصنع فجاء أخى الكبير الحاج قال لى خالد "متشكرين لخدماتك ومش عايز يشوفك تانى" وكان هذا أصعب يوم بالنسبة لى، وكان أخى يريد أن يعلمنى شيئا هاما، ويومها قلت أنا مش تاجر أنا ممثل، وقلت سأعطى لنفسى فرصة عامين سأمثل بهما جيد جدا لو لم يحدث شىء سأستيقظ الساعة السابعة صباحا وأفتح المصنع.

وأكمل خالد صالح حواره قائلا "فى آخر العامين قدمت دورا صغيرا فى فيلم (محامى خلع) ووجدت منتجين مصر يقولون لى برافو، رغم أنه كان فاضل شهر واحد وأعود مجددا أستيقظ الساعة السابعة صباحا، لكن ربنا أراد لى أن أكون ممثلا".

وسألته منى "هل تعمل حساب الرحيل والموت وتخاف على ولادك" فأكد خالد أنه أجرى عملية قلب مفتوح وغيّر شرايين وهو فى عمر الـ34، ولدى مشاكل فى القلب من زمان لكن عمرى ما عشت الحياة بسيكولوجية المريض لأنها تجعله غير منجز لأن ربنا خلقنى حتى أحاول، لأن الموت ليس بيدى ونحن نرى أمثالا كثيرة ممكن شخص وهو يعبر الشارع يموت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud Ragab

الله يرحمه

الله يرحمه ويتجاوز عن سيئاته ويدخله فسيح جناته

عدد الردود 0

بواسطة:

اياد مصطفي

الله يرحمة ويصبر اهلة وأولادة أمين

الله يرحمة ويصبر أهلة وأولادة أمين

عدد الردود 0

بواسطة:

الفنان

ربنا يرحمة

ربنا يرحمة وجعل في قبرة مد بصرة نورا

عدد الردود 0

بواسطة:

Slim

التدخين قتلو !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حنى

الله يرحمة وينتقم ممن اذانا

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarek galal

الله يرحمة

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarek galal

الله يرحمة

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarek galal

الله يرحمة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالسلام

اللهم اغفر له

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

عمل قلب مفتوح فى مستشفي عام قديم!!ولما راح لاشهر جراح بالعالم مات!! وعجبي!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة