150 يوماً على ذمة التحقيق..

تجديد حبس المتهمة وشريكها فى قتل زوجها

الأربعاء، 10 فبراير 2010 07:57 م
تجديد حبس المتهمة وشريكها فى قتل زوجها حبس تاجر أعلاف وسيده 15 يوماً لاتهامهما بقتل عامل السكة الحديد بمركز سوهاج
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر قاضى المعارضات بسوهاج بحبس تاجر أعلاف وسيده 15 يوماً، وذلك لاتهامهما بقتل عامل السكة الحديد بمركز سوهاج.
كانت الواقعة بدأت عندما تقدمت سيده تدعى عواطف على محمد (33 سنةـ ربة منزل) ببلاغ اختفاء زوجها ويدعى محمد على هريدى عامل بالسكة الحديد ومقيم بنجع النجار مركز سوهاج.
فتم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد أمين طنطاوى تحت إشراف العميدين عاصم حمزة وعصام الحملى مدير ورئيس المباحث الجنائية.

ودلت تحريات المقدمين ضياء السعيد وأحمد المولد معاونى مباحث مركز سوهاج، أن وراء الجريمة واختفاء عامل السكة الحديد زوجته، وبعد ثلاثة أيام من اختفاء الزوج ظهر ولكن جثة هامدة بترعة نجع حمادى أمام قرية بهنو بطنطا، حيث جرفه تيار الترعة من مركز سوهاج لتسبح الجثة لـ 50 كيلو بمياه الترعة، وكانت موثقة بالأحبال من القدمين ومن الأيدى من الخلف.

تم تكثيف التحريات من قبل مباحث مركز سوهاج، حيث تمكن العقيد عمر صلاح مفتش مباحث مركز سوهاج وبمعاونه الرائد محمد فاروق من إلقاء القبض على زوجة المجنى عليه عواطف على محمد (33 سنة) وبعد تضييق الخناق عليها اعترفت أن وراء مقتل زوجها شخص يدعى علاء عبد الحافظ عبد العظيم تاجر أعلاف من مركز المراغة، وذلك لوجود علاقة غير شرعية بينهما.

وتمكنت قوة مباحث سوهاج من إلقاء القبض على المتهم الأول وبمواجهته باعترافات المتهمة الثانية زوجة عامل السكة الحديد، انهار واعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة مع زوجه المجنى عليه والاتفاق معها على قتل زوجها.

أخطرت النيابة التى باشرت التحقيق تحت إشراف المستشار ناصر فراج المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وتم عرضهما أمس على قاضى المعارضات الذى جدد الحبس 15 يوماً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة