حفاظًا على زوار الشواطئ..

غطاسون وإسعاف بشاطئ السويس العام بالأدبية خلال أجازة عيد الأضحى

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 04:54 م
غطاسون وإسعاف بشاطئ السويس العام بالأدبية خلال أجازة عيد الأضحى اجتماع المجلس التنفيذى - صورة أرشيفية
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء غريب عبد السميع رئيس مجلس إدارة مشروع الشاليهات بالسويس إنه تم توفير غطاسين بالتنسيق مع الحماية المدنية وسيارة إسعاف مع مديرية الصحة للتواجد بالشاطئ العام بمنطقة الأدبية لإنقاذ أى حالات غرق قد تحدث خلال أجازة عيد الأضحى، على أن تتوفر هذه الإمكانيات أوائل أكتوبر القادم.

وأعلن العقيد محمد الدفراوى مدير إدارة المرور أن هناك شوارع، تم تحديد تجاه واحد لتنظيم حركة المرور مثل شارع النمسا والخضر بالسويس وشارع أحمد عرابى بالأربعين، مشيرا إلى أنه لا يوجد حاليا الوقوف صفًا ثانيًا أو ثالثًا بشوارع الجيش والكورنيش والشوارع الرئيسية، مشيرا إلى أنه سيتم استخدام الرادار بطرق "السويس – القاهرة" و"السويس - البحر الأحمر" للحد من السرعة الجنونية بالطرق الرئيسية.

وأكد مدير المرور أنه لا تهاون مع المخالفين لقوانين المرور وسيتم تطبيق القانون وتوقيع الغرامات على من يخالف ذلك.

وشدد اللواء العربى السروى محافظ السويس على مديرى جهاز التجميل والنظافة بالعمل 24 ساعة لرفع القمامة باستمرار من شوارع السويس.

وأكد شعبان حمدان مدير النظافة أنه تم تشكيل مجموعات من عمال جهاز النظافة بالشوارع المختلفة لرفع المخلفات الخاصة بلحوم الأضاحى فورا.

وأكد على حسن عبد العاطى مدير التجميل أنه يوجد فرق عمل تنتشر على الحدائق العامة تقوم بتوزيع الأكياس الخاصة بالقمامة لجمع القمامة من الحدائق أولا بأول مع غلق المحابس العمومية للمياه بالحدائق لتنظيم العمل ولراحة رواد الحدائق خلال العيد.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة برئاسة اللواء العربى السروى محافظ السويس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة