مقتل القائد العسكرى لداعش فى كركوك

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 01:08 م
مقتل القائد العسكرى لداعش فى كركوك تنظيم داعش ـ صورة أرشيفية
بغداد(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى القائد العسكرى لعصابات داعش الإرهابية فى محافظة كركوك مصرعه اليوم الاربعاء.وذكر مصدر أمنى لوكالة أنباء الأعلام العراقى /واع/، أن " قصفا جويا استهدف مواقع عصابات داعش فى ناحية الرياض جنوب غرب كركوك، ما أدى إلى مقتل القائد العسكرى لعصابات داعش الإرهابية و 10 آخرين من الإرهابيين ".

من جانبه، كشف مصدر مسئول فى محور قضاء الدبس فى الاتحاد الوطنى الكردستانى خالد شوانى عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر "داعش" بقصف جوى أمريكى استهدف مواقعهم شمال غربى المحافظة.

وقال شوانى، أن "الطيران الحربى الأمريكى نفذ منتصف ليلة أمس، ضربات جوية استهدفت مواقع تابعة لتنظيم داعش فى محور قضاء الدبس 45 كم شمال غربى كركوك، ما أسفر عن مقتل وإصابة 35 عنصرا من "داعش" بقصف جوى أمريكى جنوب غربى كركوك.

يذكر أن محافظة كركوك، (250 كم شمال بغداد)، تعد من المناطق المتنازع عليها، وتشهد أعمال عنف شبه مستمرة، تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين على حد سواء فى عموم المحافظة، وتخضع حالياً لسيطرة قوات البيشمركة الكردية عقب التطورات الأخيرة فى الموصل وصلاح الدين، باستثناء قضاء الحويجة الذى يشهد تواجداً مكثفاً لعناصر تنظيم "داعش"، بحسب المصادر الأمنية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة