نيابة مطروح تحقق فى إضراب طبيب عن الطعام

الثلاثاء، 09 فبراير 2010 09:44 م
نيابة مطروح تحقق فى إضراب طبيب عن الطعام الطبيبب أحمد محمد الخواجة
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقلت وكيل نيابة مطروح العامة إلى مستشفى مطروح العام وفتحت التحقيق حول أسباب إضراب الطبيب أحمد محمد الخواجة عن الطعام لليوم السادس مما تسبب فى سوء حالته الصحية واحتجازه بقسم عناية القلب.

حيث استمع خالد الخراشى وكيل النيابة لأقوال الطبيب حول تعرضه للظلم والاضطهاد ووقفه عن المعمل لمدة شهر قبل انتهاء التحقيقات معه ونقله تعسفيا خارج المحافظة بناء على طلب المحافظ السابق من وزير الصحة بسبب تسليمه ملف به شكاوى تكشف وجود فساد وتقصير بالمستشفى.

كما اتهم الخواجة مدير المستشفى بسوء المعاملة وسب وقذف العاملين والأطباء وسب الدين أكثر من مرة واتهم وكيل وزارة الصحة بمطروح بسوء المعاملة وقيامه بطرده من يلجأ لمكتبه.

كما رفض الخواجة إنهاء إضرابه عن الطعام إلا بعد رفع الظلم عنه وإعادة حقوقه والتحقيق مع مدير المستشفى ووكيل الوزارة، وتم إثبات ذلك بالتحقيق، وقررت النيابة استدعاء الدكتور عبد المنعم محمد المصرى والدكتور عادل أبو زيد وكيل وزارة الصحة بمطروح للاستماع لأقوالهم فيما نسب إليهم.

على جانب آخر يشكو الخواجة من تجاهل نقابة الأطباء له ولمشكلته رغم إضرابه عن الطعام لليوم السادس وكذلك تجاهل المسئولين بالمحافظة، وأرجع ذلك بسبب عملية التعتيم والتضليل التى تقوم بها إدارة المستشفى التى تروج أنه مثير للمشاكل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة