ميريام فارس وفايز السعيد فى "ليالى السمر"

الإثنين، 08 فبراير 2010 02:29 م
ميريام فارس وفايز السعيد فى "ليالى السمر" ميريام فارس وفايز السعيد فى "ليالى السمر"
اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل كل من المطربة اللبنانية ميريام فارس والمطرب الإماراتى فايز السعيد ضيوفا فى حلقة يوم الخميس المقبل من برنامج "ليالى السمر" فى موسمه الثانى، والذى يعرض على قناة أبو ظبى الأولى وتقدمه الفنانة ميس حمدان.
وستكشف ميريام خلال الحلقة عن أخبار كثيرة منها اختيارها للغناء فى العيد الوطنى الشيشانى ولقائها بالرئيس الشيشانى، وكذلك غنائها أغنية "اغفر لى" باللغة العربية الفصحى، وتقديمها للمرة الأولى أغنية باللهجة المغربية فى ألبومها الجديد.

كما ستتحدث ميريام عن تميزها واختلاف لونها الغنائى عن باقى مطربات جيلها، وعن حقيقة المشروع السينمائى الذى سيجمع بينها وبين المخرج خالد يوسف، كذلك ستتطرق ميريام فى حديثها عن استعدادها لتقديم فوازير رمضان 2010 وتكشف عن تفاصيل تعاقدها ومتى تبدأ التصوير، وتتحدث عن تجربتها التمثيلية الأولى من خلال فيلم "سلينا" وماخرجت به من هذه التجربة من نتائج.

كما ترد ميريام على الاتهامات التى تتحدث عن تقليدها لفنانات أجنبيات فى الأسلوب والشكل، وتحكى قصة سرقة أغنيتها "واحشنى إيه" التى غناها مطرب إيرانى دون إذن منها.

وستقوم ميريام بغناء مجموعة من أغنياتها الجميلة منها :"بتقول إيه، اسألنى، بتروح، اغفر لى".

أما المطرب والملحن الإماراتى فايز السعيد فسيتحدث عن الأغنيات التى قام بتلحينها لعدد كبير من نجوم الطرب والتى بلغ عددها 900 لحن كما سيتحدث عن تجربته الأخيرة مع فنان العرب محمد عبده وأصالة وكيف أقنع فنان العرب بتصوير فيديو كليب لأول مرة.

كما يتطرق السعيد إلى ألحانه التى قدمها لنبيل شعيل وحسين الجسمى ولطيفة وأصالة وراشد الماجد، ويتحدث عن مدى تأثره بعمالقة الغناء مثل أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم.

وسيقوم السعيد بتقييم مكانة الأغنية الخليجية فى الوقت الحالى ودورها، كما سيتحدث عن واقع الأغنية العربية بصفة عامة وهل هو متفائل بالمستقبل الغنائى للأغنية الخليجية.

وأخيرا سيتحدث فايز السعيد عن جديدة فى عالم العناء حيث انتهى من تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب مؤخرا، وسيقدم الفنان الإماراتى خلال الحلقة مقاطع لأغنيات "يا عينى على الصبر" لوديع الصافى، "فاتت جنبنا" لعبد الحليم حافظ، "دارت الأيام" لأم كلثوم، ومن أغانيه يغنى "ينسى"، " إلحق"، "ما يخالف"، ويختتم الحلقة بأغنية " لنا الله " لمحمد عبده وستشاركه فى الغناء ميريام فارس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة