جماهير الأهلى تحتفل بكأس السوبر بهاشتاج "السوبر أهلاوى".. وتسخر من الزمالك: "محدش بيتهزم أوى غير لما بـيبقى زملكاوى أوى".. و"ضربات الجزاء لحظات الوهم الأبيض تحولت لكابوس أحمر"

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 12:16 ص
جماهير الأهلى تحتفل بكأس السوبر بهاشتاج "السوبر أهلاوى".. وتسخر من الزمالك: "محدش بيتهزم أوى غير لما بـيبقى زملكاوى أوى".. و"ضربات الجزاء لحظات الوهم الأبيض تحولت لكابوس أحمر" جانب من مباراة كأس السوبر
كتب أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن مشجعو النادى الأهلى هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك وتويتر" يحمل مسمى "السوبر أهلاوى"، وذلك احتفالا بالبطولة السوبر التى فاز بها المارد الأحمر فى مباراة أمس على نادى الزمالك بركلات الجزاء، حيث أكد النشطاء عبر الهاشتاج أن النادى الأهلى اعتاد إسعاد جمهوره بإحراز البطولات.

واحتفل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى ببطولة السوبر عبر الهاشتاج بشكل كبير حيث احتل الهاشتاج المراكز الخمس الأولى فى تصنيف موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد ساعات من انتهاء المباراة.

وأطلق الجماهير الأهلاوية العديد من العبارات والمقولات الساخرة للاحتفال بالسوبر وللسخرية من الزمالك، قائلين "محدش بيتهزم أوى غير لما بـيبقى زملكاوى أوى"، "يا مستنى الأخرس يندهلى يا مستنى الزمالك يغلب الأهلى"، "محدش شاف الزمالكاويه ؟ أصلهم كانو عايزين ياخدو السوبر".

كما سخر الجماهير الأهلاوية من هزيمة مشجعى الزمالك، قائلين "عملنا شغل فى الصيدلية بعد الماتش زى الفل السحب كان تاريخى على أدوية السكر والضغط اللى بيحصل للناس دى كد كتير"، "ضربات الجزاء لحظات من الوهم الأبيض تحولت لكابوس أحمر"، "الزمالك طلع غاوى خسارة الله يكون فى عون الزملكاوية".

وفى نفس السياق أعرب عدد من مشجعى النادى الأهلى عن سعادتهم بمستوى الفريقين، مؤكدين أن المستوى الجيد لقطبى الكرة الذى سيصب فى مصلحة المنتخب الوطنى، قائلين "مبروك للأهلى السوبر وهاردلك للزمالك أحسن حاجة فى الماتش كانت أنه خرج بشكل حلو بين الفريقين"، "بجد مستوى دفاع الفريقين كان عالى أوى كويس كله فى صالح المنتخب"، "بغض النظر عن فوز النادى الأهلى بس أنا سعيد بمستوى الأهلى ومستوى الزمالك برده كان كويس".

وتابع النشطاء سخريتهم قائلين "أجمل من الكلام فن الصمت، وأحلى ما فى البطولة.. لحظة الاحتفال بها"، "قولتوا الزمالك قادم الزمالك قادم هو الطريق زحمة ولا ايه؟"، "السوبر لازم يكون أهلاوى أساسا المفروض يكتبوا على البطولات المحلية ملكية خاص بالنادى الأهلى"، "الأهلى خد الدورى من الزمالك وخد منه كأس السوبر برده يعنى الأهلى لو كان قابل الزمالك فى الكأس كان زود حصرته يا عينى".


موضوعات متعلقة..

بالفيديو..كالعادة الزملكاوية شربوها سادة..الأهلى المنظم يقهر الزمالك العشوائى وينتزع"السوبر"فى مباراة تحطيم الأعصاب..جاريدو أثبت كفاءته فى قيادة الشياطين الحمر..والأبيض يترنح بعد زلزال الهزيمة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة