فتح تدعو حماس إلى الاعتذار عن انقلابها فى غزة

السبت، 06 فبراير 2010 10:47 م
 فتح تدعو حماس إلى الاعتذار عن انقلابها فى غزة أحمد عساف المتحدث باسم حركة فتح
رام الله (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف، حركة حماس إلى الاعتذار للشعب الفلسطينى عن انقلابها الدموى فى قطاع غزة الذى ألحق أفدح الأضرار بالقضية الفلسطينية، وأن تعتذر عما قامت به من جرائم بحق أبناء حركة فتح.

وطالب عساف فى بيان اليوم، حركة حماس بالتقدم نحو المصالحة عبر التوقيع على الورقة المصرية وإنهاء الانقسام.

واستغرب موقف الحركة الذى تعتذر من خلاله لإسرائيل بسبب مقتل المدنيين الإسرائيليين، فى حين ترفض الاعتذار للشعب الفلسطينى على ما ارتكبته من جرائم بحق المدنيين الفلسطينيين فى قطاع غزة وقتلها المئات من أبناء حركة فتح وجرح وإعاقة مئات آخرين خلال وبعد انقلابها الدموى فى القطاع.

وقال عساف "لطالما حذر الرئيس محمود عباس وحذرت القيادة الفلسطينية من صواريخ حماس العبثية"، وتابع "إن حماس اليوم تعتذر عن تصرفاتها لإسرائيل وللمجتمع الدولى، وبالتالى هى تعترف أن صواريخها وهذا النمط من المقاومة لن يخدم مصالح شعبنا ولن يقدمه خطوة واحدة من أهدافه وحقوقه الوطنية المشروعة".

وأشار إلى "أنه فى الوقت الذى لا تتحدث فيه حركة حماس عن المصالحة وعن التوقيع على الورقة المصرية، وترفض إعادة الوحدة للشعب والوطن الفلسطينى، فإنها تقدم نفسها اليوم وبشكل مهين لإسرائيل وللمجتمع الدولى بهدف نيل اعترافه واعتراف إسرائيل بها على حساب الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية العادلة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة