بالأسماء.. ننشر التشكيل النهائى للجان ائتلاف الجبهة المصرية

السبت، 06 سبتمبر 2014 07:27 م
بالأسماء.. ننشر التشكيل النهائى للجان ائتلاف الجبهة المصرية الكاتب الصحفى مصطفى بكرى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء أمين راضى، الأمين العام لائتلاف الجبهة المصرية، أن اجتماع اليوم للمجلس الرئاسى للجبهة، انتهى إلى الموافقة على الهيكل التنظيمى للجان بكل الأعضاء والتشكيلات.

وأضاف راضى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع أوصى أحزاب الائتلاف بتعليق لافتات توضح مقرات الجبهة، بالإضافة لاستكمال كل المراكز التى تشهد نقص فى التواجد.

وأوضح راضى أن الائتلاف وافق على البدء فى وضع جدول تنفيذى للمؤتمرات تبدأ خلال إيام، بالإضافة إلى تقديم كل حزب لمرشحيه فى البرلمان المقبل.

وأكد راضى أن اللجان تشكل من المجلس الرئاسى الذى يضم رؤساء الأحزاب المكونة للائتلاف، ويتبعه لجان المتحدث الرسمى والذى يشغله الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، وتضم لجنة تنمية الموارد موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد والربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، والمستشار يحيى قدرى نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، ونبيل دعبس رئيس حزب مصر الحديثة، ولجنة التواصل وتضم الدكتور صفوت النحاس الأمين العام لحزب الحركة الوطنية، والمهندس صلاح حسب الله نائب رئيس حزب المؤتمر، واللواء سمير سلام والمهندس باسم الخواص عن حزب الغد.

وأضاف راضى إلى أن المجلس الرئاسى تتبعه لجنة قانونية يشرف عليها المستشار يحيى قدرى، بالإضافة إلى أمانة التنسيق، وتتكون من الوزير السابق على مصيلحى منسقا عاما، واللواء أمين راضى الأمين العام، ومجدى علام مقرر للجنة، بالإضافة إلى لجنة الانتخابات ويرأسها جبال المراغى رئيس اتحاد العمال، ولجنة المعلومات ولجنة الشئون المالية والإدارية، ولجنة الإعلام ويرأسها نبيل زكى عن حزب التجمع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة