ننشر تفاصيل التحقيق مع أبطال فيديو "زواج الشواذ".. المتهمان تعارفا على مقهى بوسط البلد وقررا الزواج.. وصديق أحدهما وراء بث المقطع على "فيس بوك".. والأمن يرصد العديد من الحالات تمت مؤخراً بنفس الطريقة

السبت، 06 سبتمبر 2014 02:10 م
ننشر تفاصيل التحقيق مع أبطال فيديو "زواج الشواذ".. المتهمان تعارفا على مقهى بوسط البلد وقررا الزواج.. وصديق أحدهما وراء بث المقطع على "فيس بوك".. والأمن يرصد العديد من الحالات تمت مؤخراً بنفس الطريقة المتهمين
كتب : محمود عبد الراضى ومحمد إبراهيم وأماني الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت التحقيقات مع المتهمين فى فيديو زواج الشواذ على أحد المراكب النيلية بعد القبض عليهم بواسطة مباحث مكافحة الآداب عن العديد من المفاجآت، أبرزها أن المتهم الذى كان يجسد دور العروسة ويدعى "جمال.م" طالب ويمتلك "سايبر" بمنطقة الشرابية وقد سبق له الزواج بهذه الطريقة قبل ذلك.

وأضافت التحقيقات التى جرت مع المتهمين باشراف اللواء محمد ذكاء الدين مدير النشاط الداخلى بمباحث مكافحة الآداب، أن "جمال" تزوج منذ سنوات من شاب وكان يمارس معه العملية الجنسية كزوجين، إلا أن خلافات دبت بينهما بسببب رغبة الشخص الذى تزوج من "جمال" بالسفر لليبيا لكن الأخير رفض وانتهى الأمر بالانفصال.

ودلت التحريات والتحقيقات أن "جمال" لم يهدأ بعد هذه الواقعة وإنما تعرف على شاب آخر ونشأت بينهما قصة انتهت بالزواج على أحد المراكب النيلية والتى تم تداولها عبر الفيس بوك والإنترنت، حيث قدم العريس لـ"جمال" "دبلة" عليها حرفان لأول اسم كل شخص منهما بينهما قلب وأقاموا برفقة أصدقائهما حفلا كبيرا يطلقون عليه "لفر" للاحتفال بزواج الشواذ باستمرار.

وأوضحت التحقيقات، أنه عندما علم الشخص الذى كان متزوجا من "جمال" بهذا الحفل نجح فى الحصول على فيديو من أحد أصدقائه الذين حضروا الحفل وبثه عبر الفيس بوك لتهييج الرأى العام عليهم.

وأشارت التحقيقات إلى أن هناك العديد من حالات الزواج للشواذ تتم بين هؤلاء الشباب الذين يترددون على مقاهٍ معروفة بوسط البلد وفى المهندسين، ويتفقوا على تفاصيل الزواج، ثم يقيموا الحفلات الليلية ويمارسوا بعدها الجنس فيما بينهم.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، برئاسة اللواء مجدى موسى، ألقت القبض على أبطال فيديو حفل الزواج بين رجلين شواذ خلال حفل أقيم فى مركب على نهر النيل بالقاهرة، وذلك بعد أن تلقى اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بلاغا حول ما أثاره الفيديو والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعى من حالة من الغضب والسخط فى مصر، حيث يصور حفل زواج لرجلين من الشواذ أقيم فى مركب.

وبعد تقنين الإجراءات والتحريات تمكن كل من العميد إبراهيم الطويل مدير التحريات والعقيد عصام أبو عرب والمقدم تامر فاروق من القبض على الأشخاص الموجودين بينهم الرجلان المتزوجان كما هو فى مقطع الفيديو.

ويظهر فى الفيديو أيضا والذى يتداوله النشطاء تحت عنوان "لأول مرة فى مصر الاحتفال بزواج شواذ وسط النيل" مجموعة من الشباب على أحد المراكب، يطلقون الزغاريد ويغنون فيما يقوم أحدهم بإهداء شاب آخر خاتم الزواج، وسط تهانى زملائهما والذين أحضروا لهما كعكة زفاف عليها صورتهما.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة والضبط وجارى عرض المتهمين على النيابة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة