الأحزاب تكثف من اجتماعاتها لاختيار مرشحيها للانتخابات.. "الجبهة المصرية": ندرس فتح مقرات جديدة فى كل الجمهورية وتجهيز المؤتمرات للائتلاف فى المحافظات.. و"مصر القوية" يعقد اجتماعا غدا لبحث الاستعدادات

السبت، 06 سبتمبر 2014 04:15 ص
الأحزاب تكثف من اجتماعاتها لاختيار مرشحيها للانتخابات.. "الجبهة المصرية": ندرس فتح مقرات جديدة فى كل الجمهورية وتجهيز المؤتمرات للائتلاف فى المحافظات.. و"مصر القوية" يعقد اجتماعا غدا لبحث الاستعدادات المهندس صلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى لحزب النور
كتب زكى القاضى - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الأحزاب السياسية تكثيف اجتماعاتها بداية الأسبوع الجارى، للانتهاء من اختيار مرشحيها للبرلمان، وفتح مقرات جديدة للتحالفات الانتخابية، وتجهيز مؤتمرات للدعاية الانتخابية.

وقال الدكتور فكرى نبيل عضو المكتب السياسى لحزب مصر القوية، إن الحزب سيعقد اجتماعًا لأعضاء المكتب السياسى غدا الأحد، من أجل بحث عدد من الأمور المتعلقة بالانتخابات الداخلية للحزب، وإتمام المستوى الثانى من الانتخابات.

وأضاف "فكرى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحزب سوف يناقش أبرز ما توصل له الحزب من استعدادات للانتخابات البرلمانية، بجانب عدد من الأمور الأخرى التى سوف يتم الإعلان عنها فى وقت لاحق.

وأشار إلى أن الحزب أرسل مذكرة إلى لجنة الإصلاح التشريعى ومؤسسة رئاسة الجمهورية لتعديل قانون مجلس النواب، موضحا أن الحزب ينسق مع الأحزاب المعرضة للضغط من أجل تغيير قانون مجلس النواب.

وأوضح عضو المكتب السياسى لحزب مصر القوية أن الحزب يرى أن استمرار هذا القانون سيصعب من تكوين تحالف انتخابى، وربما ينتهى الأمر إلى تنسيق على الدوائر الجزئية فى حال استمرار هذا القانون.

فيما قال المهندس صلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، إن الحزب سوف يناقش فى اجتماع المجلس الرئاسى اليوم السبت ما توصلت له اللجنة المتعلقة بالتواصل مع الأحزاب السياسية لتشكيل تحالف انتخابى.

وأوضح "عبد المعبود" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه سوف يناقش تقارير المجمعات الانتخابية للانتهاء من أسماء مرشحى الحزب للبرلمان المقبل، بجانب المعايير التى اتبعتها المجمعات الانتخابية فى اختيار المرشحين.

وأكد المستشار يحيى قدرى، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، الذى يترأسه الفريق أحمد شفيق، والقيادى بائتلاف الجبهة المصرية، أن اجتماع الغد للمجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، سيناقش جدول المؤتمرات التى سيعقدها الائتلاف فى المرحلة المقبلة.

وأضاف "قدرى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" ، أن اجتماع الائتلاف سيناقش آخر التطورات فى عمل لجنة التنسيق الانتخابى، بالإضافة إلى شكل اللجان وأعمالها خلال المرحلة الماضية.

وأشار "قدرى" إلى أن ائتلاف الجبهة المصرية سينافس بكل قوة على كل مقاعد الجمهورية ويبحث عن الأغلبية لتمثيل المصريين فى البرلمان المقبل.

بدوره قال اللواء أمين راضى الأمين العام لائتلاف الجبهة المصرية، إن هناك مخططا لمقابلة أمناء المحافظات على مستوى الجمهورية للأحزاب المشكلة للائتلاف بالإضافة إلى القيام بزيارات لكل المحافظات على مستوى الجمهورية.

وأوضح "راضى" أن المجلس الرئاسى للائتلاف يضم أربع لجان رئيسية وهى لجنة التواصل والمتحدث الرسمى واللجنة القانونية، ولجنة البحوث والمعلومات، بالإضافة إلى أمانة التنسيق ومقرر المجلس وهو المهندس ياسر قورة، ولجنة الإعلام التى يرأسها نبيل زكى.

وكشف راضى عن أن لجنة التواصل تضم الدكتور صفوت النحاس واللواء سمير سلام والمهندس صلاح حسب الله والمهندس باسم الخواص.

كما قال المهندس ياسر قورة، مقرر المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، إن اجتماع اليوم للائتلاف سيناقش تجهيز المؤتمرات فى المحافظات والعمل على الترويج الإعلامى للائتلاف بكل السبل.

وأضاف "قورة" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المجلس الرئاسى يعقد اجتماعه الدورى بهدف البدء فى تنفيذ خطط اللجان للترويج للائتلاف وأعضائه بهدف تطمين الناخبين على من يمثلهم.




موضوعات متعلقة:


حزب النور يعقد اجتماعا للمكتب الرئاسى غدا..ويتابع انتهاء لجنة الطاقة من دراسة لحل أزمة الطاقة..ويبحث اتصالاته مع الأحزاب لتشكيل تحالف انتخابى..والمتحدث باسم الحزب:الهيئة العليا أجلت مشاركتنا














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة