فوز المنتخب يسيطر على مؤتمر القمة الأفريقية الـ14

الإثنين، 01 فبراير 2010 08:41 م
 فوز المنتخب يسيطر على مؤتمر القمة الأفريقية الـ14 أحمد أبو الغيط وزير الخارجية<br>
كتب يوسف أيوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافد على مقعد مصر فى القمة الأفريقية الـ14 بأثيوبيا عدد كبير من القادة ورؤساء وفود الدول الأفريقية لتهنئة أحمد أبو الغيط وزير الخارجية المصرى بفوز منتخب مصر على كأس الأمم الأفريقية.

وقال أبو الغيط، فى تصريحات صحفية، إن القادة الأفارقة قدموا عميق التهانى على الأداء المتميز والمشرف الذى قدمه المنتخب المصرى طوال مبارياته فى البطولة، وطلبوا منى نقل هذه التهنئة إلى الرئيس مبارك والشعب المصرى، موضحاً أنه كان طوال يوم أمس عليه مسئولية الحفاظ على مصالح مصر خلال القمة الأفريقية التى بدأت فعالياتها الأحد، مشيرا إلى أن هذا الأمر جعله لا يشاهد المباراة النهائية بين منتخبى مصر وغانا منذ بدايتها.

ونفى أبو الغيط، أن يكون أحد المسئولين الغانيين قد وجه له التهنئة على هذا الفوز، وقال "م ألتقِ أيا من المسئولين الغانيين المشاركين فى القمة".

ولفت أبو الغيط، إلى أنه عقب انتهاء فعاليات اليوم الأول للقمة توجه لمقر إقامته حيث كان يعتقد أن المباراة انتهت، وقال "لقد فوجئت عند إدارتى لجهاز التليفزيون لمعرفة نتيجة المباراة، بأن المعلق يصرخ بأن اللاعب جدو أحرز هدف الفوز لمصر "، مضيفاً "لقد كان يوما ممتعا حتى أننى من شدة الفرح بهذا الفوز العظيم دخلت فى نوم عميق لأكثر من 7 ساعات متواصلة على غير العادة فى هذا البلد المرتفع عن سطح البحر بأكثر من 7 آلاف قدم ويعانى من النقص فى الأكسجين مما يتسبب فى عدم النوم المتواصل".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة