مد ساعات العمل بوحدات تراخيص القاهرة حتى السابعة مساءً باستثناء يوم الخميس.. "مرور العاصمة": القرار يساهم فى إنهاء الرخص فى وقت قصير.. ويؤكد: دعم جميع الوحدات بأجهزة الكترونية للتيسير على المواطنين

الأحد، 31 أغسطس 2014 04:34 م
مد ساعات العمل بوحدات تراخيص القاهرة حتى السابعة مساءً  باستثناء يوم الخميس.. "مرور العاصمة": القرار يساهم فى إنهاء الرخص فى وقت قصير.. ويؤكد: دعم جميع الوحدات بأجهزة الكترونية للتيسير على المواطنين وحدة تراخيص الأميرية
كتب عبد الرحمن سيد - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة بناء على تعليمات اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة بمد العمل بجميع وحدات التراخيص التابعة لها حتى الساعة السابعة مساءً بدلاً من الساعة الثانية مساءً، فيما عدا تراخيص النقل والحافلات، حيث سيمتد العمل بها حتى الثالثة مساءً بدلاً من الثانية.

ومن جانبه، قال اللواء حمدى الحديدى مدير إدارة المرور بالقاهرة، إن قرار مد ساعات العمل بجميع وحدات التراخيص إلى الساعة السابعة مساء بغرض تخفيف العبء على المواطنين الراغبين فى تسهيل قيامهم بإجراءات استخراج التراخيص و كذلك الأمر لتخفيف تكدس المواطنين بوحدات التراخيص التى كانت تغلق أبوابها فى الثانية ظهرا .

وأضاف مدير المرور لـ"ليوم السابع"، أن تلك الخدمة ستساهم فى إنهاء الرخص فى وقت قصير و تم دعم جميع الوحدات بأجهزة إلكترونية ومعدات جديدة للمساهمة فى تخفيف العبء على المواطنين أثناء استخراجهم للرخص كما تم تخصيص شيفتات للموظفين فى الفترة من الثانية عشر ظهرا وحتى السابعة مساء حتى يكونوا فى استقبال المواطنين لتقديم الخدمات اللازمة لهم.

وأكد الحديدى، أن جميع بوابات وحدات التراخيص ستكون مفتوحة أمام المواطنين وسيتم خلال فترات المد المستحدثة تقديم كافة الخدمات ومنها دفع الرسوم و الفحص و التجديد للسيارات و اختبارات القيادة و استخراج الرخص و سيشمل القرار جميع المركبات باستثناء تراخيص النقل و الأتوبيسات التى سنتهى فى تمام الساعة الثالثة عصراً.

كما أكد العميد محمد قطب، مدير إدارة التراخيص أنه سيتم العمل ببنود القرار بداية من الساعات الأولى من صباح غد الاثنين و سيكون القرار ساريا على مدار فترات الأسبوع باستثناء يوم الخميس من كل أسبوع حيث سيتم بهاء العمل فيها بالمواعيد العادية.

و أضاف مدير إدارة التراخيص، أنه تم التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لتحقيق راحة المواطنين المترددين على وحدات التراخيص و لإتاحة الفرص أمام أكبر عدد ممكن من المواطنين لإنجاز إجراءات استخراج الرخص.

كما أوضح العميد سيد عثمان، مدير العلاقات العامة، أن تلك الخطوة تهدف إلى توطيد العلاقة بين المواطنين والشرطة التى تحرص على تقديم جميع الخدمات المتاحة لهم وتوفير الجهد عليهم من خلال الفترة المسائية التى قررتها الإدارة وهو ما يثبت أن أجهزة الأمن تسعى دائما على تقديم وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين.


مجمع تراخيص الأميرية

مكان انتظار المواطنين

إنهاء إجراءات المواطنين

انتظار المواطنين حتى إنهاء إجراءاتهم




موضوعات متعلقة..


مدير أمن القاهرة: مد العمل بوحدات تراخيص المرور حتى السابعة مساءً











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة