برشلونة يتسلح بـ"التاريخ" اليوم أمام فياريال فى "المادريجال"

الأحد، 31 أغسطس 2014 08:06 ص
برشلونة يتسلح بـ"التاريخ" اليوم أمام فياريال فى "المادريجال" فريق برشلونة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتضن ملعب "المادريجال" فى الثامنة مساء اليوم الأحد، المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى فياريال وبرشلونة، ضمن مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الأسبانى "الليجا".

ويصعب التكهن بهوية الفائز فى تلك المباراة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، بعد الانطلاقة القوية للناديين، حيث تغلب فياريال خارج ملعبه على ليفانتى، بهدفين دون مقابل، بينما حقق برشلونة فوزاً عريضاً على إلتشى، بثلاثية نظيفة.

ويدخل فياريال المباراة متسلحًا بعاملى الأرض والجمهور، لحصد النقاط الثلاث، فى رغبة "الغواصات الصفراء"، فى المنافسة مبكراً على احتلال أحد مقاعد المربع الذهبى المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويمتلك فياريال العديد من العناصر المميزة القادرة على تهديد مرمى البارسا فى لقاء اليوم كثل جيوفانى دوس سانتوس، والذى أحرز الهدف الثانى فى شباك ليفانتى، فى المقابل، يتطلع برشلونة، لتحقيق الفوز الثالث على التوالى فى سلسلة اللقاءات التى جمعت بين الفريقين.

وكان برشلونة قد تغلب على فياريال "ذهاباً وإياباً"، فى النسخة الماضية من مسابقة "الليجا"، بنتيجة 2/1 و3/2 على الترتيب، ويفتقد الفريق الكتالونى فى مباراة اليوم لجهود لاعبه خافيير ماسكيرانو بسبب الإيقاف، لحصوله على البطاقة الحمراء فى المباراة الماضية أمام إلتشى.

وسيكون برشلونة متسلحاً بـ"التاريخ" فى مباراة اليوم، لاسيما أن فياريال لم يفز على الفريق الكتالونى فى ملعب "المادريجال" منذ عام 2007.


أقرا أيضاً


المنتخب يهزم كينيا بهدف نظيف وديا استعدادا للسنغال


محمد منير: استاد أسوان وطنى بطعم العالمية


بالفيديو.. فوز ماراثونى لتشيلسى على إيفرتون فى مباراة الأهداف الـ”9″


“فالكاو” يعلن الانضمام لريال مدريد على “تويتر”


بالفيديو.. يوم “كبارى” الدورى الإنجليزى


رباعى ماديرا المصرى يشاركون لاعبى المقاولون بالبرتغال


الهلال السودانى يقترب من التأهل بدلا من فيتا كلوب بعد قرار الـ”كاف”


بالفيديو.. “ماندزوكيتش” يهدى أتليتيكو مدريد أول فوز فى الليجا أمام إيبار


بالفيديو.. مدافع يمنع هجمة على فريقه بحركة “مصارعة”










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة