"هنغير الدستور هنغيره".. جروب جديد على الفيس بوك

الأحد، 31 يناير 2010 01:07 م
"هنغير الدستور هنغيره".. جروب جديد على الفيس بوك صفحة الجروب الجديد على الفيس بوك<br>
كتبت نهى محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار موجة التوكيلات المطالبة بتغيير الدستور المصرى، أطلق مجموعة من شباب الفيس بوك "جروبا" جديدا يدعو إلى تغيير الدستور فى مفترق طرق تمر بها الحياة فى مصر كى تدخل عصر النهضة الحقيقية الملىء بالحرية والديمقراطية، وذلك على حد قولهم.

الجروب الذى جاء تحت عنوان "هنغير الدستور هنغيره" يطرح العديد من الشخصيات التى يرى فيها أعضاء "الجروب" إمكانية الترشح لرئاسة الجمهورية، يأتى على رأسهم عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية، والدكتور أيمن نور زعيم حزب الغد، فضلا عن حمدين صباحى وكيل مؤسسى حزب الكرامة الأسبق، والدكتور محمد البرادعى مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية سابقا، بالإضافة إلى الدكتور حازم القويضى محافظ حلوان السابق.

يتكون الجروب حتى كتابة هذه السطور من نحو 337 عضوا، كثرت أحاديثهم عن أهمية استخراج التوكيلات المطالبة بتغيير الدستور، واصفين إياها بالقانونية، فضلا عن البطاقات الانتخابية التى من المقرر انتهاء إجراءاتها بنهاية شهر يناير الجارى، وذلك كى يتمكنوا من إتمام دورهم فى تغيير مصير مصر، وصنع مستقبلها بأيديهم على حد وصفهم.

وقد دعا مؤسسو الجروب كل الأحزاب والحركات السياسية إلى الإضراب العام يوم 19 من أبريل المقبل والموافق يوم تأسيس دستور 23 وذلك للمطالبة بتغيير الدستور ليتناسب وصورة مصر الحديثة، بحسب ما جاء فى صفحتهم على الموقع العالمى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة