حبس 7من الإخوان بحوزة أحدهم طبنجة صوت وفرد خرطوش 15 يوما

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 01:42 م
حبس 7من الإخوان بحوزة أحدهم طبنجة صوت وفرد خرطوش 15 يوما اللواء "سامح الكيلانى" مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الزقازيق الكلية، برئاسة المستشار وليد جمال وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب، بحبس 7 من الإخوان بمركزى بلبيس ومنيا القمح 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الانتماء لجماعة إرهابية تحرض على العنف وحيازة سلاح بدون ترخيص.

وكانت أجهزة الأمن الوطنى بالشرقية، قد تمكنت من القبض على "أحمد عبد الحميد لبن" نجل أحد كوادر جماعة الإخوان بمركز بلبيس ، أثناء قيادته سيارة ملاكى بدائرة المركز وبرفقته 2 من أصدقائه وبحوزتهم طبنجة صوت وفرد خرطوش، وعدد من الأقنعة.

كما تمكنت أجهزة الأمن بمركز منيا القمح بالتنسيق مع الأمن الوطنى من ضبط 4 من الإخوان يشتبه تورطهم فى حرق سيارة شرطة بالمركز وسرقة سلاح ضابط.

وكان اللواء "سامح الكيلانى" مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطار من المقدم "أيمن غانم" مفتش مباحث منيا القمح، يفيد أثناء توجه ضابط نظامى بالمركز بسيارة شرطة إلى مديرية الأمن لحضور إجتماع مع مدير الأمن، كانت توجد مسيرة للإخوان، قامت بإطلاق الشماريخ على السيارة ورشق السيارة بزجاجات المولوتوف، مما أسفر عن أشعال النيران بها وإصابة ضابط وسرقة سلاحه الميرى.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ملاحقة مثيرى الشغب حتى تمكنت من القبض على 4 منهم وتحرر بشأنهم محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة