ضبط 2780 قرصا مخدرا و40 قطعة حشيش فى حملة أمنية بسوهاج

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 10:43 ص
ضبط 2780 قرصا مخدرا و40 قطعة حشيش فى حملة أمنية بسوهاج أحد المتهمين والمضبوطات
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، عقب تقنين الإجراءات من تنفيذ حملة أمنية مكبرة بإشراف اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، وبقيادة العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد محمد توفيق رئيس مباحث المديرية، استهدفت حائزى ومروجى المواد المخدرة من ضبط عدد "36" قطعة لمادة الحشيش المخدر وزنت حوالـى 200جرام ومبلغ "215" جنيهًا حيازة "رجب ش م م" 20عاما، عاطل، و"أحمد م أ ع" 34 عاما، عامل، ويقيمان بناحية البلابيش المستجدة دائرة مركز دار السلام أثناء استقلالهما السيارة رقم 52615 نقل سوهاج.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2782 إدارى قسم ثان سوهاج.

كما تم ضبط "رومانى ل ب ع" 27 عاما، عامل، ويقيم بمدينة طهطا وبحوزته عدد "2600" قرص مخدر ومنشط جنسى، ومبلغ "800" جنيه بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1753 إدارى قسم طهطا.

كما تم ضبط عدد "170" قرص تامول المخدر حيازة "مأمون ع خ" 27 عاما، عامل، ويقيم بناحية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1631 إدارى مركز العسيرات.

كما تم ضبط قطعة صغيرة الحجم من مادة بنية اللون يشتبه أن تكون لجوهر الأفيون المخدر وزنت حوالى 5 جرامات حيازة "صبرى م س" 24 عاما، حاصل على دبلوم تجارة، ويقيم بناحية برديس دائرة مركز البلينا، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1873 إدارى قسم جرجا.

كما تم ضبط عدد "3" قطع صغيرة الحجم لمادة داكنة اللون يشتبه أن تكون لمادة الحشيش المخدر وزنت حوالـى 10 جرامات حيازة "جراح ج س" 21 عاما، طالب، ويقيم بمدينة البلينا، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1870 إدارى قسم جرجا.

كما تم ضبط عدد "10" أقراص تامول المخدر حيازة "محمد أ م م" 32 عاما، حلاق، ويقيم بدائرة مركز أخميم، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3319 إدارى مركز أخميم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والمضبوطات، وجار العرض على النيابات العامة المختصة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة