بالصور.. بروتوكول توعية بالمياه بين محافظات القناة فى الإسماعيلية

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 12:15 ص
بالصور.. بروتوكول توعية بالمياه بين محافظات القناة فى الإسماعيلية عادل عبد المنعم المتحدث الإعلامى
الإسماعيلية ـ جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس على حسين على رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، أهمية تكثيف ندوات التوعية فى مراكز الشباب والمدارس وجامعة قناة السويس ومركز الدعم الإعلامى ومكتبة مصر وقصر الثقافة ومركز الفنون، وأن تمتد التوعية فى مجالى مياه الشرب والصرف الصحى إلى القرى.

وقال عادل عبد المنعم، مدير العلاقات العامة والإعلام بشركة المياه، إنه تم التنسيق مع عواطف اندراوس مدير المجمع الإعلامى بالإسماعيلية لتوقيع بروتوكول تعاون مع الإداره العامه للعلاقات العامة والإعلام والتوعية، وتم إطلاق الندوة الأولى فى التوعية بمركز شباب الشيخ زايد وتضمنت التعريف بأهمية المياه وترشيد استهلاكها والحفاظ على المجارى المائية وعدم تلوثها، ونقل ذلك للأطفال وتنمية الوعى والسلوك السليم فى التعامل فى استخدام المياه.

وأشار عبد المنعم إلى أنه تم التأكيد على أهمية قيمة نقطة المياه تركيزا على أن ذلك سلوكا دينيا أصيلا، كذلك التنبيه إلى أهمية صيانة وصلات الصرف المنزلية للحفاظ على المبانى والمنازل وعدم إهلاكها، وتواصل الحديث عن الوصلات الخلسة وعدم تركيب العدادات بالمنازل.

وقام بالإعداد للندوة وتنفيذها مدير عام العلاقات العامة والإعلام، ود.عبير خليل مدير العلاقات العامة، وعبير الحسينى مدير الإعلام بالشركة.


د.عبير خليل مدير العلاقات العامة أثناء الندوة


عادل عبد المنعم المتحدث الإعلامى جانب من الحضور


جانب من الحضور


جانب آخر من المشاركين بمركز شباب الشيخ زايد












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة