محلب يؤكد: الوضع تحت السيطرة..

"المقاولون"تنفى وقوع خسائر "بشرية"بالجزائر

السبت، 30 يناير 2010 03:11 م
"المقاولون"تنفى وقوع خسائر "بشرية"بالجزائر إبراهيم محلب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب
كتبت همت سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، وجود أى إصابات بشرية داخل فرع الشركة بالجزائر، مؤكداً أن ما تردد حول وقوع تجاوزات هناك لا يتعدى كونه مجرد خسائر مادية لبعض الشركات الأخرى، على رأسها شركة "جزى" التابعة لمجموعة أوراسكوم تيليكوم.

وقال محلب إنه أجرى العديد من الاتصالات بمسئولى الشركة فى الجزائر للاطمئنان على العاملين هناك، مشيراً فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن قوات منع الشغب وأجهزة الشرطة الجزائرية فرضت حصارا وكردونا أمنيا حول مقر الشركة لحماية أصولها وأرواح المصريين العاملين هناك، مؤكداً أن الأمر تحت السيطرة ولا داعى للقلق أو الخوف.

وأكد عدم وجود أى شكاوى من العاملين، أو وجود رغبات فى العودة إلى مصر، نافياً تعرض أى منهم لمكروه. كما حمل الإعلام غير المسئول ما حدث من افتعال للأخبار بهدف إحداث بلبلة للشعب المصرى، مؤكدا أنه لا يجب أن يسمح لمباراة مدتها 90 دقيقة من أن تنال من العلاقة التاريخية للبلدين الشقيقين.

يذكر أن شركة المقاولون العرب بدأت العمل فى الجزائر عام 1999 حيث أنشأت العديد من المشروعات العملاقة، من بينها وزارة المالية الجزائرية ومطارات مدنية وموانئ ومستشفيات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة