"اليوم السابع" ينشر اعترافات توربينى الأطفال بأكتوبر

الجمعة، 29 يناير 2010 02:27 م
"اليوم السابع" ينشر اعترافات توربينى الأطفال بأكتوبر اعترافات توربينى الأطفال بأكتوبر
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر توربينى 6 أكتوبر المتهم باغتصاب الأطفال، العديد من المفاجآت أمام نيابة أكتوبر، حيث كشف المتهم " محمد . ر .ى " أنه فى العقد الثانى من عمره، إلا أنه يمر بضائقو مالية حالت دون زواجه، فهداه تفكيره إلى تفريغ نزواته من خلال الأطفال، لا سيما البائعين الجائلين منهم وأطفال الشوارع، فى غفلة من أهاليهم.

وسرد المتهم أمام النيابة سيناريو عمليات الاغتصاب التى يمارسها على الأطفال بالمنطقة، مشيرا إلى أنه يستدرجهم إلى الأماكن النائية بمحافظة السادس من أكتوبر وخلف العمارات التى تحت الإنشاء ثم يشهر السلاح فى وجوههم، ويلقى بهم على الأرض ثم يوثقهم بالحبال ويضع شريطا لاصقا على أفواههم ثم يتناوبون عمليات الاغتصاب عليهم بوحشية.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم اغتصب خلال المدة الماضية 10 أطفال من الجنسين لا تتخطى أعمارهم الخامسة عشرة.

وقدم المتهم قائمة للنيابة بأسماء وأعمار الأطفال الذين وقعوا تحت وطئته، فكان منهم الطفل " زياد " البالغ من العمر 3 سنوات، حيث تم اغتصابه بالحى السابع بأكتوبر، والطفل "محمد" (8 سنوات) اغتصبه بالحى الثامن، أما الطفل "مصطفى" (9 سنوات) فتم اغتصابه بالحى الثانى عشر، بينما الأطفال "إبراهيم" (10 سنوات) و"رفيق " (13 سنة) ومحمود (10 سنوات) ، و"ريم" (11 سنة)، و"فرحات" (7سنوات) ، و"رحمة " (13 سنة)، فتم اغتصابهم بالحى الأول، بالإضافة إلى "علاء" (12 سنة) الذى تم اغتصابه فى الحى العاشر .

وأضافت التحقيقات أن المتهم كان يحاول التخفى والتنكر حتى لا يقع فى قبضة رجال المباحث، الذين شددوا الخناق عليه فى الآونة الأخيرة بعدما تعددت البلاغات من المواطنين التى تفيد ظهور توربينى جديد لاغتصاب الأطفال بمحافظة 6 أكتوبر، لتأمر النيابة بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

البداية كانت بتلقى اللواء أسامة المراسى مساعد الوزير لأمن 6 أكتوبر العديد من البلاغات من المواطنين بمحافظة السادس من أكتوبر على أوقات متباعدة، تفيد هتك عرض أطفالهم على يد عاطل فى العقد الثانى من العمر، الذى يقوم باغتصاب الأطفال بأكتوبر فى غفلة من أهاليهم ثم يتركهم فى حالة إعياء شديدة ويفر هاربا.

أدلى المجنى عليهم بمواصفات المتهم لرجال المباحث لتوزيعها على أقسام الشرطة التابعة للمديرية، وتم تشكيل فريق بحث من ضباط مديرية أمن 6 أكتوبر تمكن من تحديد شخصية المتهم ، وبإعداد الأكمنة التى قادها اللواء أحمد عبد العال مدير مباحث 6 أكتوبر سقط المتهم فى قبضة رجال المباحث فى إحدى الحدائق العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة