"الدقهلية" تختتم فعاليات المهرجان الصيفى لمراكز الشباب

السبت، 23 أغسطس 2014 04:56 م
"الدقهلية" تختتم فعاليات المهرجان الصيفى لمراكز الشباب اختتام فعاليات المهرجان الصيفى بالدقهلية
الدقهلية ـ أسامة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية، حفل ختام المهرجان الصيفى لمراكز الشباب (شباب – طلائع 2014) الذى أقيم بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضى تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز – وزير الشباب والرياضة والمحافظ.

شارك فى المهرجان 421 مركز شباب بالقرى بمراكز محافظة الدقهلية وكذا 12 مركز شباب لمدن المحافظة.. وتضمن برنامج الحفل الختامى للمهرجان أن عزفت الموسيقى السلام الوطنى.

استعرض المحاسب طارق جودة – وكيل وزارة الشباب والرياضة إنجازات قطاعى الشباب والرياضة بالدقهلية للعام الماضى، كما تتضمن البرنامج تقديم العديد من الفقرات الفنية والغنائية، وأقيم نهائى خماسى كرة القدم.

شارك فى المهرجان الإدارات الرياضية بنطاق المحافظة شملت إدارات (شرق – غرب – المنصورة – شربين – بلقاس – طلخا – دكرنس - منية النصر – المنزلة – المطرية – الجمالية – بنى عبيد – تمى الأمديد – السنبلاوين – أجا – ميت غمر – ميت سلسيل - نبروه).

يشار إلى أن المهرجان الصيفى لعام 2014 تم تنفيذه على ثلاثة مراحل الأولى من 20/6 إلى 4/7 – الثانية من 4/7 إلى 20/7 – الثالثة من 5/8 إلى 15/8 وذلك بتنظيم مسابقات رياضية فى (خماسى كرة القدم – تنس الطاولة – الشطرنج – الكاراتيه) بالإضافة إلى المسابقات الدينية والثقافية والفنية شملت (القرآن الكريم – الشعر والزجل – مجلات الحائط – التصوير الزيتى والضوئى – الغناء الجماعى – الغناء الفردى – التمثيل المسرحى – الفنون الشعبية – العزف الفردي).. وقد بلغ حجم الاعتماد المالى لمهرجان هذا العام فى مراحله الثلاثة 3.838 مليون جنيه.


وأكد المحافظ فى كلمته أن الشباب هم ركيزة الأمة ومستقبلها المشرق، مشيراً إلى أن عليهم أن يعدوا أنفسهم لقيادة المستقبل من خلال العمل الجاد المخلص والتسلح بالعلم والتمسك بالمحبة والحرص على التعاون من أجل نهضة مصرنا الغالية وفى نهاية الحفل قام المحافظ بتوزيع الجوائز على الفائزين فى المسابقات التى تم تنفيذها فى مهرجان هذا العام.

محافظ الدقهلية أثناء كلمته


المحافظ ووكيل وزارة الشباب وباقى الحضور










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة