ننشر تفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بـ"البدرشين".. مصرع وإصابة 5 أشخاص بسبب الخلاف على قطعة أرض.. "الداخلية" تدفع بتشكيلات أمنية للفصل بين الطرفين.. والنيابة تعاين الموقع وتتحفظ على السلاح

السبت، 23 أغسطس 2014 05:06 ص
ننشر تفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بـ"البدرشين".. مصرع وإصابة 5 أشخاص بسبب الخلاف على قطعة أرض.. "الداخلية" تدفع بتشكيلات أمنية للفصل بين الطرفين.. والنيابة تعاين الموقع وتتحفظ على السلاح صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت إحدى قرى مركز البدرشين بالجيزة، اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية، بين عائلتى "عامر" و"هيبة"، إثر خلاف نشب بينهما على قطعة أرض زراعية، واستمرت الاشتباكات بين الطرفين لأكثر من ساعة ونصف، وسط حالة من الذعر بين أهالى المنطقة.

وأسفرت الاشتباكات عن مصرع مواطنين، أحدهما من عائلة "عامر" والآخر من "هيبة"، إثر إصابتهما بطلاقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد، فضلاً عن إصابة 3 آخرين نقلوا للمستشفى لتلقى العلاج.

وانتقل عدد من قيادات الداخلية، بصحبة القوات الأمنية لموقع الاشتباك، ودفع بعدة تشكيلات أمنية، وجنود الأمن المركزى، وقوات التدخل السريع للسيطرة على الموقف، وتمكنت القوات من فض الاشتباك الدائر بين الطرفين، وألقت القبض على 6 مواطنين من طرفى المشاجرة، وحرزت كمية من الأسلحة الذخيرة المستخدمة فى الواقعة.

فيما انتقل على الفور، فريق من النيابة العامة لمكان الواقعة، لمعاينة مسرح الأحداث، ومناظرة جثث القتيلين، وأمرت نيابة البدرشين برئاسة عبد الرحمن طنطاوى، بالتحفظ على السلاح المستخدم فى الاشتباكات.


أخبار متعلقة..


مقتل 2 وإصابة 3 آخرين فى اشتباك عائلتين بالأسلحة النارية بالبدرشين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة