3 أندية خليجية تطلب استعارة جيلبرتو 6 أشهر

الجمعة، 29 يناير 2010 11:51 م
3 أندية خليجية تطلب استعارة جيلبرتو 6 أشهر تألق جيلبرتو فى أفريقيا زاد احتمالات رحيله عن الأهلى
فتحى الشافعى - تصوير: ياسر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل الدلائل باتت تشير إلى أن أيام الأنجولى جيلبرتو ظهير أيسر الأهلى فى القلعة الحمراء باتت معدودة بعدما اتفق اللاعب مع مسئولى الأهلى وتحديدا حسام البدرى المدير الفنى للفريق على الرحيل من النادى نهاية الموسم الجارى على أقصى تقدير وجاء تألق اللاعب فى بطولة أمم أفريقيا الحالية التى تستضيفها أنجولا ليزيد من أسهم رحيله من النادى لأحد الأندية الخارجية خاصة بعدما بدأت العروض الخارجية تنهال على اللاعب الأنجولى خلال الفترة الماضية.

الأيام القليلة الماضية شهدت مكالمة هاتفية بين جيلبرتو ووكيل لاعبين مصرى قدم خلالها الأخير أكثر من عرض خليجى للاعب الأنجولى وأبدى الأخير موافقته على هذه العروض الخليجية رغم أنه كان يرغب فى الرحيل لإحدى الأندية الأوروبية.

جيلبرتو أعلن أن الموسم الحالى هو الأخير له مع الأهلى حيث ينوى الاكتفاء بتجربته مع الأهلى التى ظلت ثمانية مواسم تقريبا ويرغب اللاعب فى الرحيل كما فعل مواطنه فلافيو الذى انتقل بداية الموسم الجارى من الأهلى للشباب السعودى. مصدر مقرب من جيلبرتو قال إن 3 أندية خليجية فى السعودية والإمارات وقطر أبدت مؤخرا رغبتها فى ضم جيلبرتو سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة لنهاية الموسم الجارى لكن البدرى رفض الاستغناء عن اللاعب خلال انتقالات يناير الشتوية الجارية نظرا لحاجة الفريق لجهوده.

حسام البدرى اعترف مؤخرا بأن جيلبرتو قد يرحل من النادى نهاية الموسم الجارى بعدما اشتكى اللاعب من شعوره بالغربة بعد رحيل مواطنه فلافيو للسعودية ومانويل جوزيه المدير الفنى السابق للفريق الذى تولى بداية الموسم الجارى تدريب منتخب أنجولا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة