ضبط مسجل هارب من أحكام بالسجن 125سنة بالدقهلية

الخميس، 21 أغسطس 2014 07:16 م
ضبط مسجل هارب من أحكام بالسجن 125سنة بالدقهلية المتهم
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الدقهلية من توجيه ضربة أمنية قوية بإلقاء القبض على مسجل خطر والمطلوب فى العديد من قضايا الخطف والقتل وسرقة بالإكراه وصادر ضده العديد من الأحكام، وكان بحوزته بندقية آلية.

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء السعيد عمارة مدير مباحث المديرية بوصول معلومات لضباط إدارة البحث الجنائى بفرع شمال الدقهلية ووحدة مباحث مركز المنزلة تنسيقاً مع فرع الأمن العام مفادها تردد المدعو "أحمد محمد الحسينى محمود شلبى" مواليد 5/10/1976 عاطل ومقيم الشبول – مركز المنزلة والمحكوم عليه فى عدد خمس قضايا (قتل- سرقة بالإكراه – مقاومة سلطات – خطف) بإجمالى أحكام 125 عاماً والمطلوب ضبطه وإحضاره فى عدد 5 قضايا خطف، بتردده على محل إقامته بقرية الشبول – المنزلة .

وعليه تم إعداد مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى وفرع شمال الدقهلية وضباط وحدة مباحث مركز المنزلة مدعومة بقوات من الأمن المركزى حيث تمكنوا من ضبطه وبحوزته بندقية آلية و9 خزن خاصة بالسلاح المضبوط و220 طلقة من ذات العيار.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع عن نفسه واستخدامه فى ارتكاب جرائمه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15384 جنايات المنزلة لسنة 2014.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة