يكتفى بالبرقيات فى أسوان وسيناء تضامنا مع ضحايا السيول..

"الوطنى" يشكر أمن نجع حمادى لسرعة ضبط الجناة

الخميس، 28 يناير 2010 03:12 م
"الوطنى" يشكر أمن نجع حمادى لسرعة ضبط الجناة الدكتور على الدين هلال أمين إعلام الحزب الوطنى
كتبت إحسان السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت أمانة الحزب الوطنى بمحافظة قنا برئاسة الدكتور خيرت عثمان، أمين الحزب بالمحافظة، بالتوجه بمشاركة بعض شباب الحزب إلى مديرية الأمن لتقديم التهنئة بعيد الشرطة، وتقديم الشكر لقيادات وزارة الداخلية على جهودهم فى استتباب الأمن وسرعة القبض على الجناة وعودة الهدوء لمدينة نجع حمادى بعد الأحداث الأخيرة التى شهدتها المدينة.

على جانب آخر لم تتمكن أمانات الحزب بمحافظة جنوب سيناء وأسوان والبحر الأحمر لم تتمكن من الاحتفال بعيد الشرطة هذا العام، وتضامنت مع الأهالى المتضررين من السيول فى بعض مناطق هذه المحافظات، واكتفوا بإرسال برقيات التهنئة بعيد الشرطة إلى مدير الأمن بكل محافظة.

وصرح الدكتور على الدين هلال، أمين إعلام الحزب الوطنى، أن أمانات الحزب بالمحافظات قد شاركت المصريين احتفالاتهم بعيد الشرطة، حيث قامت وفود من أمانات الشباب والإعلام بتقديم التهنئة لضباط وجنود الشرطة، كما نظمت ندوات تتناول دور الشرطة فى النضال الوطنى وأسباب اختيار 25 يناير للاحتفال بعيد الشرطة كل عام، موضحا أن ذلك يأتى فى إطار برنامج تنشيط الذاكرة الوطنية للشباب التى تنظمه أمانتى الإعلام والشباب بغرض تذكير الشباب بالمبادرات والبطولات التى قام بها الشعب المصرى عبر تاريخه.

ففى بورسعيد قامت أمانة الحزب بالمحافظة بتنظيم ندوة حاضر فيها العميد جلال عبد المجيد، مدير إدارة المرور بالمحافظة، وتناول دور الشرطة فى حفظ الأمن، وألقى الضوء على سبب اختيار يوم 25 يناير من كل عام للاحتفال بعيد الشرطة.

وفى السويس قام السيد اللواء سيف الدين جلال، محافظ السويس، يرافقه المهندس أحمد أبو نازل أمين المحافظة ونواب الحزب الوطنى للشعب والشورى وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة ووكيلى المجلس المحلى وأعضاؤه بالتوجه إلى مديرية الأمن، وزيارة النصب التذكارى بمعسكر الأمن المركزى.

وفى شمال سيناء، قام وفد من قيادات أمانة الحزب بالمحافظة بتقديم التهنئة إلى ضباط وجنود الشرطة فى مديرية الأمن بالمحافظة، وذلك برئاسة يسرى جاسر الأمين المساعد أمين التنظيم، ويرافقه كل من سليمان عياط أمين الإعلام وإبراهيم سالم عضو هيئة المكتب وخالد الجندى أمين الشباب.

وقامت أمانة الإعلام بإصدار مطوية تحكى قصص وبطولات جهاز الشرطة فى مقاومة الإنجليز والتضحيات التى قاموا بها لتحرير الشعب المصرى من قيود الاحتلال.

وفى البحيرة احتفلت أمانة الحزب بعيد الشرطة بمسيرة قام بها شباب الحزب إلى مديرية الأمن، وأصدرت أمانة الإعلام كتيباً عن عيد الشرطة تحت عنوان "الأمن والأمان من أهم حقوق الإنسان تحية حب وتقدير لرجال الشرطة فى عيدهم"، تضمن نبذة تاريخية عن يوم 25 يناير والمهام المختلفة لأجهزة الشرطة المصرية.

وفى محافظة بنى سويف شاركت أمانة الحزب الوطنى ببنى سويف برئاسة الدكتور عبد الرحمن سليم أمين الحزب بالمحافظة، وحضور أمينى الإعلام والشباب فى تقديم التهانى لقيادات وضباط وجنود الشرطة فى يوم عيدهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة