مدير مباحث القاهرة يقود حملة أمنية فى المطرية والمرج وعين شمس

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 12:27 م
مدير مباحث القاهرة يقود حملة أمنية فى المطرية والمرج وعين شمس اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة حملة أمنية استهدفت دوائر أقسام فرقة الجنوب (المطرية – عين شمس - المرج) بإشراف اللواء على الدمرداش مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة.

أسفرت جهود تلك الحملة التى شارك فيها كل من اللواء عصام سعد نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة والعقيد جمال عبد الرؤوف مفتش مباحث فرقة الشرق وضباط مباحث أقسام الفرقة، وبمشاركة الإدارة العامة للعمليات الخاصة بالأمن المركزى، عن ضبط 16 قضية إتجار بالمخدرات، و10 قضايا سلاح نارى (2 بندقية خرطوش و6 فرد خرطوش و2 فرد روسى و14 طلقة مختلفة العيار)، و15 قضية سلاح أبيض.

كما تم ضبط خلال الحملة 11 هاربا من أحكام جنايات "منهم 2 هارب من حكم بالمؤبد"، وقضية ألعاب نارية ومحدثات صوت بإجمالى 2000 صاروخ وشمروخ، وهارب من السجون العمومية "سجن وادى النطرون"، وقضية تموينية "تهريب دقيق مدعم".

يأتى ذلك استمرارًا لخطة مديرية أمن القاهرة التى تهدف إلى القضاء على البؤر الإجرامية، وفى ضوء أسلوب العمل الميدانى الذى يرتكز على الرصد المبكر والتحليل لكافة صور الخروج على الشرعية والقانون، وتحديد المناطق التى قد تحتاج إلى استهدافها بحملات انضباطية وأمنية.

وشدد مدير الأمن على ضرورة الاستمرار فى تلك الحملات للقضاء على كافة الظواهر الإجرامية وإشعار المواطنين بالتواجد الأمنى الفعال، وقد لاقت الحملة استحسان أهالى المنطقة وجار بذل مزيد من الجهد لاستهداف مناطق أخرى بالعاصمة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة