بالصور.. تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والفنية بمطروح

الإثنين، 18 أغسطس 2014 08:25 م
بالصور.. تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والفنية بمطروح المحافظ يكرم إحدى المتفوقات
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت محافظة مطروح احتفالية كبرى بقاعة قصر ثقافة مطروح بحضور اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح لتكريم أوائل الثانوية العامة علمى علوم وعلمى رياضة وأدبى، بالإضافة إلى تكريم الطالبة آيه الله أحمد عبد العزيز الحاصلة على المركز السادس على مستوى الجمهورية فى الثانوية الأزهرية من المعهد الأزهرى بمطروح وتكريم أوائل الإعدادية والثانوية الأزهرية والدبلومات الفنية والثانوى للصم وضعاف السمع والمدرسة التربية الفكرية وعددهم 92 طالبا وطالبة.


وأعلن المحافظ خلال الحفل أنه تم الاتفاق على خصم 50% من مصاريف الالتحاق بالأكاديمية البحرية لأبناء مطروح بعد اجتياز الاختبارات اللازمة للالتحاق بالأكاديمية.


وفى نهاية الحفل هنأ محافظ مطروح أبنائه المتفوقين وأسرهم داعياً إلى رعايتهم وتحفيزهم ودعم مهاراتهم بهدف خلق جيل قادر على إحداث التنمية المنشودة للمجتمع المطروحى واستغلال ثرواته وإمكانياته من خلال عقول ناضجة قادرة على مسايرة التقدم وحثهم على مواصلة الجد والاجتهاد والعمل على رفعة وطننا.


كما قدم أهالى وأسر المتفوقين الشكر لمحافظ مطروح على دعمه للعملية التعليمية ورعايته للمتفوقين من أبناء المحافظة وذلك بحضور السيد الأمام السكرتير العام المساعد وصفى الدين محمد الموهوب مدير عام مديرية التربية والتعليم بمطروح والقيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية.


جاء ذلك فى إطار الحرص على رعاية وتكريم المتفوقين من أبناء المحافظة وتحفيزهم على مواصلة النجاح والتفوق.



محافظ ومدير تعليم مطروح يكرمان الطلاب المتفوقين


تسليم شهادة تقدير لطالب متفوق



المحافظ يصافح أحد المتفوقين ويمنحه شهادة تقدير



تكريم الطالبات المتفوقات



المتفوقون يلتقطون الصور التذكارية مع المحافظ



مجموعة من المتفوقين فى صورة تذكارية مع المحافظ



المحافظ يكرم طالبة متفوقة بالثانوية الأزهرية





























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة