بالفيديو والصور.. وزير الداخلية للمؤسسات الأهلية: نستحلفكم بالله مساعدة الغارمين

الإثنين، 18 أغسطس 2014 01:18 م
بالفيديو والصور.. وزير الداخلية للمؤسسات الأهلية: نستحلفكم بالله مساعدة الغارمين اللواء محمد يوسف الأبشيهى بإدارة العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية
كتب مدحت وهبة و تريزة سمير - تصوير: كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية فى الكلمة التى ألقاها نيابة عنه الدكتور اللواء محمد يوسف الأبشيهى بإدارة العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية، جميع المؤسسات الأهلية العاملة فى المجال التنموى، وفى مقدمتها مؤسسة "مصر الخير" فك كرب الغارمين والاستمرار فى هذا البرنامج.

قال وزير الداخلية فى كلمته خلال حفل مؤسسة مصر الخير بمناسبة نجاحها فى مبادرة الإفراج عن 1000غارم وغارمة، "نستحلفكم بالله أن تستمروا بفك كربهم وأن تعملوا على دعم أسرهم".

يشار إلى أن فك كرب الغارمين، جاب بمشاركة مؤسسة مصر الخير مع مؤسسة الوليد بن طلال بحضور كل من غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى والدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، والأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود المدير التنفيذى للعلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، ونوف الرواف المدير التنفيذى للمشاريع الخارجية بمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية – العالمية، ونورة المالكى مدير عام القسم السعودى بمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية".

من جانبها قالت نوف الرواف المدير التنفيذى للمشاريع الخارجية بمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية – العالمية، نجحنا مع مؤسسة مصر الخير لفك كرب 1000 غارمة وغارمة وسوف نعمل على مد الجذور ومع نجاح هذا المشروع للتحول العلاقة من محبة إلى علاقة استراتيجية من خلال المشاركة فى مشروعات أخرى تعمل على مساعده الفقراء دون تمييز أو تفرقة بين مسلم أو مسيحى أو أبيض أو أسود لأننا نعمل من أجل الإنسانية وهدفنا هو الالتزام بلا حدود لنشر الخير على وجه الأرض لكل الناس.




أثناء الاحتفالية مؤسسة مصر بالتعاون مع مؤسسة الوليد بن طلال


احتفالية فك كرب 1000 غارم وغارمة


أحد المكرمين


إحدى السيدات الغارمات


إحدى المكرمات


جانب من الاحتفالية


جانب من الحضور


جمعة خلال الاحتفالية


حوار جانبى بين على جمعة ووزيرة التضامن


خلال الاحتفالية


ضمن الغارمات


على جمعة خلال الإفراج عن 1000 غارم وغارمة


على جمعة مع غادة والى


على جمعة



غادة والى أثناء إلقاء كلمتها


مفتى الجمهورية السابق


وزير التضامن الاجتماعى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة