بالصور.. تعرفى على 15 طريقة لعمل "سورتيت" للشعر بنفسك

الإثنين، 18 أغسطس 2014 01:41 ص
بالصور.. تعرفى على 15 طريقة لعمل "سورتيت" للشعر بنفسك طريقة عمل السورتيت
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحب كل فتاة أن تكون دائمًا فى أجمل صورة، سواء كانت فى منزلها أو خارجه مع الأصدقاء وفى الحفلات والسهرات المختلفة، وتعتبر "ربطة الرأس" أو "السورتيت" هى أحدث إطلالة أضافتها الموضة على شكل الفتاة فى عام 2014 كأحد إكسسوارات الشعر، ويقدم خبراء صناعة الإكسسوارات فى موقع "Fashion Diva" طرق عمل "سورتيت" فى المنزل يتناسب مع مختلف المناسبات.

يذكر الموقع أن عمل "السورتيت" سهل للغاية ولا يحتاج إلى الكثير من الأدوات، ويمكن تصميمه من قطع القماش المتبقية والملونة بحيث نخلطهم مع بعض بما يتناسب مع الملابس التى سترتديها على الشاطئ وجلسات الفتيات فى المنزل والتنزه فى الحدائق.


من بقايا الأقمشة اصنع أشيك "سورتيت" صيفى

لعشاق الورود يقدم خبراء صناع الإكسسوارات طرق حرفية لعمل "سورتيت" الورود فى المنزل بألوان تتناسب مع الملابس الخاصة بك.


من قصاص الورق والقماش اصنعى باقة ورود على "السورتيت"

أما للمناسبات، نظرا لبساطة تصفيفات الشعر، قدم مصممو الإكسسوارات طرق عمل "سورتيت" سواريه تتناسب مع مختلف تصميمات الفستان.


الستان وشريط الخرز لعمل "سورتيت" للسهرة

وللفتيات فى فترة المراهقة طرق فريدة فى "السورتيت" عن طريق استغلال إسورة يد قديمة واستكمالها بقطعة قماش، أو عمل طوق من السلك وتغطيتها بالستان ووضع وردة من "التل" السوارية أو الستان عليها.


"سورتيت" للمراهقات فى السهرات

أما لحفلات أعياد الميلاد وسهرات الحنة، يمكن عمل "سورتيت" بالكلمات التى نريدها حيث يتم عملها من السلك الرفيع وتغطيتها بأوراق الورود الصناعية، أو عمل "أذن" الشخصيات الكارتونية على "سورتيت" الأطفال فى عيد الميلاد.


"سورتيت" من الكلمات التى نريدها وأشكال الكارتون








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة