بالصور.. افتتاح الملتقى الأول لجوالة الجامعات بجامعة المنصورة

السبت، 16 أغسطس 2014 11:15 م
بالصور.. افتتاح الملتقى الأول لجوالة الجامعات بجامعة المنصورة افتتاح الملتقى الأول لجوالة الجامعات
الدقهلية ـ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت جامعة المنصورة فعاليات " الملتقى الأول لجوالة الجامعات المصرية والعربية " بمشاركة 20 جامعة مصرية و3 جامعات عربية ( الإمارات – عمان – الكويت ) بمعسكر الطلاب الدائم بمدينة جمصة، تحت رعاية الدكتور السيد أحمد عبد الخالق وزير التعليم العالى والمهندس خالد عبد العزير وزير الشباب والرياضة وبحضور الدكتورة ماجدة نصر القائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتور صبحى حسنين مستشار وزير التعليم العالى و طارق جودة وكيل وزارة الشباب بالدقهلية ولفيف من قيادات العمل الطلابى بالجامعة ووزارة الشباب والرياضة.

تضمنت أعمال الملتقى على قوافل طبية وبيطرية بإحدى قرى المحافظة وعمل مشروع خدمى لمصيف جمصة وحملة للتبرع بالدم على شواطئ جمصة ومهرجان فنى داخل مدينة جمصة على مدار فترة الملتقى.

وأكدت الدكتورة ماجدة نصر أن الجامعة لها الريادة فى مجالات الأنشطة الطلابية والجوالة وهناك 20 جامعة مشاركة فى هذا النشاط الهام ويعد بداية للتواصل بين الجامعات المشاركة والتعاون فى جميع الأنشطة، وهناك أمور واعدة سوف يتم توظيفها للبناء ويترجم إلى عمل حقيقى كما يعبر الملتقى عن روح الفريق والاتحاد بين 320 من طلاب الجامعات المصرية والعربية .

كما أشار اللواء عمر الشوادفى اننا نحتاج إلى جهود مضاعفة من الشباب المخلصين ونحتاج إلى جهد مخلص لأرض الوطن وسوف يشارك شباب الدقهلية فى أعمال الحفر بمشروع قناة السويس الجديدة.

كما هنأ شباب مصر وشباب الوطن العربى لاجتماعهم اليوم سويا من أجل روح الفريق وتحيا مصر بالمحبة والعمل وروح الشباب الجاد.

كما أشار الدكتور صبحى حسنين اننا نحتاج أن نكون جميعا خلف القيادة وندع كل ما يفرقنا وأن نبنى مصر الحديثة، كما أحييى جامعة المنصورة التى لها الريادة ولجهودها المتميزة فى تنظيم واستضافة الملتقى.

وعلى هامش الملتقى تم تكريم رموز العمل الجامعى بجامعة المنصورة ومحافظة الدقهلية ووزارة التعليم العالى .

رئيس جامعة المنصورة مع المحافظ لحظة وصولهم للمعسكر


رئيس الجامعة يصافح الطلاب


رئيس الجامعة تحيى الطلاب


رئيس الجامعة تحيى الطلاب بحضور المحافظ


رئيسة الجامعة مع الطلاب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة