أمن شمال سيناء يضبط محرزى حشيش وأقراص مخدرة خلال حملة أمنية

السبت، 16 أغسطس 2014 09:45 ص
أمن شمال سيناء يضبط محرزى حشيش وأقراص مخدرة خلال حملة أمنية صورة أرشيفية
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن شمال سيناء اليوم عن ضبط قضايا مخدرات، وجاء فى بيان أمنى، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة رابع العريش.. عقب تقنين الإجراءات من ضبط المدعو محمود، سائق، مقيم دائرة القسم، وبحوزته 39 لفافة ورقية بداخلهم كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 3 كجم وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 539 لسنة 2014 جنايات رابع العريش، وجار العرض على النيابة العامة.

وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة بئر العبد من ضبط عبد الله، وبحوزته عدد 270 قرصا لعقار الترامادول المخدر ومبلغ مالى قدره 450 جنيها وهاتف محمول.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1206 لسنة 2014 جنايات بئر العبد.. وجارى العرض على النيابة العامة.
وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة رمانة من ضبط متهم مطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 367 لسنة 2014 إدارى بئر العبد (خطف).. حال قيادته دراجة نارية بدون لوحات معدنية.. وبحوزته 89 قرصا لعقار الترامادول المخدر ومبلغ مالى 2510 جنيهات.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات والدراجة البخارية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 57 لسنة 2014 جنايات رمانة.. وجارى العرض على النيابة العامة.

فيما أعلنت مديرية أمن شمال سيناء فى بيان لها عن تمكن مباحث قسم شرطة بئر العبد من إزالة عدد 3 لافتات من القماش معلقة على أعمدة الإنارة تحمل عبارات مسيئة لمؤسسات الدولة، تم التحفظ عليها بديوان القسم.

كلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص والتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 497 لسنة 2014 إدارى بئر العبد.. وجارى العرض على النيابة العامة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة