على قناة أبو ظبى الأولى

لطيفة ووائل جسار فى ليالى السمر

الثلاثاء، 26 يناير 2010 03:56 م
لطيفة ووائل جسار فى ليالى السمر لطيفة وحوار من القلب
خاص اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برنامج "ليالى السمر" فى حلقة هذا الأسبوع المطربة التونسية لطيفة، والمطرب اللبنانى وائل جسار، وتكشف لطيفة فى الحلقة عن أسرار انتقالها الدائم ما بين دبى ودمشق والدوحة وتونس، وهل أعمالها المتعددة فى هذه العواصم السبب فى هذه الرحلات، وتتحدث كذلك عن عشقها لمدينة القدس وحكاية القصيدتين الذى قامت أخيراً بتسجيلهما عن القدس وهما "يا حبيبى يا قدس" للراحل نزار قبانى، و"يا قدس" للشاعر هارون قاسم الرشيد، كما تتحدث لطيفة عن أسرار غنائها باللهجة الخليجية ونجاحها فى هذه الخطوة.

وتتحدث لطيفة عن تجربتها التمثيلية الأولى مع المخرج يوسف شاهين من خلال فيلم "سكوت هنصور"، وأسباب ابتعادها عن السينما رغم نجاح التجربة، كما تتحدث عن تجربتها المسرحية مع الرحابنة من خلال مسرحية "حكم الرعيان"، وتكشف ملامح ألبومها الخليجى الذى طرح أخيراً فى الأسواق بعنوان "أتحدى" والجديد الذى تقدمه فيه.

وتتحدث لطيفة عن ارتباطها بالشاعر الراحل عبد الوهاب محمد وافتقادها له، وتفصح عن رأيها فى جيل اليوم من المطربات المعتمدين على أشكالهن أكثر من حناجرهن ومواهبهن.

وتقدم لطيفة خلال الحوار مجموعة من أبرز أغانيها مثل "المصرى، وأتحدى، وياساهر بين الليل، وبحب فى غرامك، وحبك عادى، ومن غير مواعيد، ويا غدار"، وفى ختام الحلقة تؤدى أغنية "أمنلى بيت" ديو مع وائل جسار.

بدوره يتحدث وائل جسار عن حفلاته التى يحييها خلال شهر فبراير المقبل فى أمريكا وكندا، ويتحدث أيضاً عن علاقته بالمغتربين فى المهجر، ويعبر وائل عن سعادته بتشبيهه بالراحل عبد الحليم حافظ فى إحساسه العالى بالأغانى التى يقدمها، ويتحدث عن صورته الفنية وكيف يراها فى الفترة المقبلة، كما يكشف عن العروض السينمائية التى تلقاها خلال فترة وجوده فى مصر، ولماذا يرفض اقتحام مجال التمثيل فى الوقت الحالى.

كما يتحدث الفنان اللبنانى عن كيفية اختياره للأغانى وأيهما أصعب فى الاختيار الأغنية أم اللحن، كما يتحدث عن علاقته بالإعلام وسبب إقلاله فى الظهور الإعلامى.

ويقدم وائل جسار خلال الحلقة أغنيات "بحلم بيك" لعبد الحليم حافظ، وعلى رمش عيونها، ومهما تقولوا، وبتوحشنى، وخليك بعيد، ومشيت خلاص".

البرنامج من تقديم الفنانة ميس حمدان، ويذاع فى الثامنة من مساء الخميس المقبل على قناة أبوظبى الأولى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة