زوجة نتنياهو تقاضى صحيفة معاريف الإسرائيلية بتهمة القذف

الثلاثاء، 26 يناير 2010 03:55 م
زوجة نتنياهو تقاضى صحيفة معاريف الإسرائيلية  بتهمة القذف سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو<br>
كتب معتز أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفعت سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو دعوى قضائية ضد صحيفة معاريف الإسرائيلية بتهمة القذف والتشهير.

وقالت سارة نتنياهو إن المقال الذى نشرته الصحفية لا يمت للحقيقية بصلة وأن الصحيفة تحاول إذلالها.

وكانت خادمة سابقة لدى سارة نتنياهو تدعى ليليان بيريتس قد رفعت دعوى قضائية ضد زوجة رئيس الوزراء تتهمها بالاعتداء عليها وسوء معاملتها طوال الفترة التى عملت خلالها فى منزل نتنياهو.

ويطالب محامى بيريتس البالغة من العمر 44 بتعويض عما بدر بحق موكلته 80 ألف دولار أمريكى.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التى تُتهم نتنياهو بسوء المعاملة، ففى أواخر تسعينيات القرن الماضى وبينما كان زوجها فى الحكم تعرضت فى وسائل الإعلام الإسرائيلية لحملة مشابهة.

وتزعم تقارير إعلامية إسرائيلية أن سارة نتنياهو لديها نفوذ كبير على زوجها فيما يتعلق بصنع القرار، وبشكل خاص اتخاذ قرارات بشأن العاملين فى مكتب رئيس الوزراء.

من جانبه طالب رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو الصحفيين الإسرائيليين بتوجيه انتقاداتهم إليه والابتعاد عن زوجته وأطفاله.
وكانت صحيفة معاريف، واحدة من الصحف الأكثر انتشارا فى إسرائيل، قد كشفت أن سارة نتنياهو طردت امرأة تعمل بستانية، وتبلغ من العمر 70 عاما من مقر إقامة زوجها رئيس الوزراء.

وتتعرض قرينة رئيس الوزراء الإسرائيلى مؤخرا لحملة شرسة من قبل وسائل الإعلام الإسرائيلية التى تتهمها بسوء معاملة الموظفين.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة