يطرح "سينجل" بمناسبة عيد الحب..

وائل كافورى ينتهى من تسجيل 10 أغنيات

الثلاثاء، 26 يناير 2010 09:11 ص
وائل كافورى ينتهى من تسجيل 10 أغنيات المطرب اللبنانى وائل كافورى
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى المطرب اللبنانى وائل كافورى من تسجيل 10 أغنيات ليضمها إلى ألبومه الجديد الذى سيطرحه مع شركة "روتانا"، ويحاول الانتهاء منه حاليا ليطرحه بالأسواق خلال موسم عيد الحب، وذلك لأنه إذ لم ينته منه قريبا سيضطر إلى تأجيل موعد طرحه إلى موسم الصيف المقبل.

ويتعاون وائل فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين الذى اعتاد التعاون معهم من قبل منهم وسام الأمير وهشام بولس، وومنير بو عساف، وفارس إسكندر، ولأول مرة مع بلال الزين، ومن المتوقع أن يصدر وائل أغنية سينجل بمناسبة عيد الحب.


من جهة أخرى سيحيى كافورى حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الدوحة الغنائى الذى بدأ فى العاصمة القطرية أول أمس، الأحد، ويستمر حتى يوم 29 من الشهر الجارى، و يشارك فيه عدد كبير من المطربين منهم نانسى عجرم وفضل شاكر وشيرين عبد الوهاب ونوال الزغبى وعبد الله الرويشد ونجوى كرم وكاظم الساهر ومحمد عبده ونوال الكويتية وملحم بركات، ويشارك كافورى أيضا فى حفلات مهرجان "ليالى فبراير" الذى يبدأ يوم 2 من شهر فبراير المقبل.

كما يحيى وائل حفل عيد الحب يوم 13 من شهر فبراير المقبل مع المطربة اللبنانية إليسا، وذلك بفندق "فينيسيا انتركونتينينتال" فى بيروت بلبنان، وذلك بعد نجاحهما سويا فى تقديم العديد من الحفلات معا التى حققت نجاحا كبيرا، بسبب الصداقة والتفاهم الذى يجمع بينهما.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة