كثافات مرورية ببعض محاور القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال

الإثنين، 11 أغسطس 2014 12:22 م
كثافات مرورية ببعض محاور القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت بعض المحاور والميادين بالقاهرة والجيزة اليوم الاثنين كثافات مرورية أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاه القادم من الجيزة وفى طريقه إلى القاهرة وكذلك الأمر أمام القادم من مدينة نصر وفى طريقه إلى ميدان رمسيس أعلى مسجد النور بالوصلة المعلقة نتيجة لزيادة الأحمال.

كما ظهرت كثافات أخرى بشارع امتداد رمسيس أمام القادم من منطقة العروبة وفى طريقه إلى مناطق العباسية، وتكرر الأمر بميدان رمسيس وصولا إلى ميدان عبد المنعم رياض وحتى ميدان التحرير.

وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من منطقة مصر الجديدة وطريق النصر وصولا إلى شارع يوسف عباس حتى شارع عباس العقاد، وكذلك بشارع النصر وصولا إلى ميدان رابعة العدوية كما تسبب تصادم سيارتين أعلى كوبرى أكتوبر فى توقف حركة المرور أمام المتجه إلى الجيزة وتكرر الأمر بمحور صلاح سالم وفى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا حتى مناطق عابدين، كما شهدت مدينة نصر بشارع مصطفى النحاس وصولا إلى شارع المنهل حتى شارع الطيران انتظاما فى حركة المرور .

كما ظهرت كثافات مرورية بكورنيش النيل أمام القادم من الطريق الدائرى وصولا إلى مناطق المعادى وانسيابا فى الطريق المقابل وشهد طريق المحور اتجاه ميدان لبنان، من الشيخ زايد إلى الدائرى والعكس وأمام القادم من مناطق الشيخ زايد، من ميدان لبنان إلى الدائرى والعكس انسيابا فى حركة المرور.

وشهدت نزلة كوبرى أكتوبر بشارع البطل أحمد عبد العزيز وصولا إلى التقاطع مع شارع جامعة الدول بمنطقة المهندسين انسيابا فى حركة السيارات وتكرر الأمر بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل، وتسببت المواقف العشوائية بميدان الجيزة فى إعاقة حركة المرور وصولا إلى شارع التحرير حتى ميدان الدقى.

كما شهد طريق إسكندرية الصحراوى اتجاه البوابات أمام القادم من ميدان الرماية إلى حازم حسن ومن المحور حتى البوابات سهولة فى حركة المرور ومن ميدان الرماية أمام البوابات إلى المحور وحازم حسن ووصولا إلى ميدان الرماية انسيابا فى حركة المرور أمام السيارات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة