ضبط 5 هاربين من أحكام و10 مشتبه بهم فى حملات بالعريش والشيخ زويد

الأحد، 10 أغسطس 2014 01:22 م
ضبط 5 هاربين من أحكام و10 مشتبه بهم فى حملات بالعريش والشيخ زويد حملات الجيش فى سيناء - أرشيفية
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شددت قوات الأمن بشمال سيناء حالة الأستنفار الأمنى بمختلف مناطق المحافظة، بالتزامن مع استمرار إغلاق ميدانى المالح والضاحية بالعريش وميدانى الشيخ زويد والجوره بمركز الشيخ زويد فضلا عن إغلاق الشوارع الرئيسية المارة بكافة أقسام الشرطة والمقرات الأمنية وديوان المحافظة ومجالس المدن ومحيط مديرية أمن شمال سيناء والسجن المركزى ومعسكرات الأمن المركزى.

وقال مصدر أمنى، إن القوات فى حالة استنفار أمنى مستمر، مشيرا إلى تلقى أجهزة الأمن معلومات تشير إلى اعتزام إرهابيين استهداف القوات، ولافتا إلى أن التعليمات الأمنية المشددة التعامل الفورى مع السيارات المشتبه بها عند اقترابها من الارتكازات الأمنية وعدم انصياعها للأوامر بالتوقف.

وتابع المصدر، ان الحملات الأمنية تتواصل وخلالها يتم تمشيط مناطق يقوم مطلوبون بالتردد عليها، فضلا عن إقامة أكمنة ثابتة ومتحركة ، مشيرا إلى أن القوات تمكنت خلال الساعات الثلاث الماضية من ضبط 10 مشتبه بهم وتوقيف 5 من الهاربين من تنفيذ أحكام.


وقال عددا من الأهالى، إن الطرق التى تربط مدينة العريش بوسط سيناء ومناطق شرق العريش والشيخ زويد ورفح شددت القوات إجراءات المرور عليها وتقوم الأكمنة المنتشرة بمناطق الريسة والخروبة والشلاق والمطار والعبور بمراجعة أوراق المارين عبر هذه الطرق وتفتيش السيارت.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة