حبس قياديين إخوانيين 15 يوماً بتهمة إحراق مبنى محافظة البحيرة

الأحد، 10 أغسطس 2014 11:21 ص
حبس قياديين إخوانيين 15 يوماً بتهمة إحراق مبنى محافظة البحيرة المستشار تامر شمة المحامى العام لنيابات وسط دمنهور
البحيرة – جمال أبو الفضل – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار إيهاب أبو عيطة، رئيس نيابة دمنهور، بإشراف المستشار تامر شمة، المحامى العام لنيابات وسط دمنهور، حبس قياديين إخوانيين 15 يوماً على ذمة التحقيقات لاتهامهما بإحراق مبنى ديوان محافظة البحيرة.
وكانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بإشراف اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة قد تمكنت من ضبط القياديين الإخوانيين، وذلك فى إطار الحملات الأمنية الموسعة لضبط قيادات وكوادر تنظيم الإخوان، وأعوانهم من المسجلين خطر، المطلوبين على ذمة عدد من القضايا، أهمها التحريض على العنف، وحرق المنشآت الحكومية.


وجاء ذلك على خلفية حملة مكبرة من ضباط الأمن الوطنى بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى، برئاسة اللواء نبيل عبد الفتاح، نائب مدير أمن البحيرة واللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث والعميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث.

وتمكنت الحملة من ضبط " محمد. س" المطلوب فى المحضر رقم 5296/2014 إدارى قسم دمنهور أثناء فض مسيرة لتنظيم الإخوان أسفل الكوبرى العلوى بقسم دمنهور، و"أحمد ز م" مدير عام الشركة المصرية للاتصالات بمنطقة وسط الدلتا والمشرف على قطاع الاتصالات بمحافظات (الغربية، البحيرة، كفر الشيخ) ومقيم بركة غطاس بمركز أبو حمص المطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 12838/2013 جنايات قسم دمنهور بتهمة اقتحام وإشعال النيران بديوان عام محافظة البحيرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة