بالفيديو والصور.. رحلة جاريث بيل من الطفل "الهليكوبتر" لمفتول العضلات.. توتنهام اشتراه بـ5 ملايين إسترلينى وباعه بـ86.. والنقاد تحذره من زيادة العضلات

الأحد، 10 أغسطس 2014 03:09 ص
بالفيديو والصور.. رحلة جاريث بيل من الطفل "الهليكوبتر" لمفتول العضلات.. توتنهام اشتراه بـ5 ملايين إسترلينى وباعه بـ86.. والنقاد تحذره من زيادة العضلات جاريث بيل
كتب محمود حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل تتصور أن الجناح الويلزى جاريث بيل، اللاعب الذى كانت صفقة انتقاله من توتنهام الإنجليزى، إلى ريال مدريد الأسبانى، الصفقة الأغلى فى التاريخ، كان رفاقه فى العاصمة الويلزية، كارديف، يلقبونه بـ"الهليكوبتر"، بسبب حجم أذنه الكبير جدا؟








جاريث بيل الصغير

بدأ "بيل" حياته الكروية كهاوٍ فى مدرسته الثانوية، قبل أن ينطلق إلى الاحتراف من نادى ساوثهامبتون، وانضم إلى فريق كرة القدم الأول فى النادى عام 2006 وكان عمره 16 عامًا فقط، بل وكان أبرز اللاعبين بالفريق فلعب الموسم كاملا وكان 40 مباراة وأحرز 5 أهداف، وفى المباراة الأخيرة تهافتت عليه الأندية الإنجليزية الكبيرة، وكان منها أرسنال وتوتنهام، وكانت الديوك الإنجليزية أكثر جدية فى التعاقد مع اللاعب وتقدموا بعرض رسمى، ومنه حصلوا على خدمات اللاعب لمدة 4 مواسم مقابل 5 ملايين إسترلينى.



جاريث بيل فى ساوثهامنتون

وانتقل بيل إلى توتنهام وتألق بمهارته وخفة حركته، حتى أطلقوا عليه الجناح النفاث، وحصل على العديد والعديد من الألقاب والجوائز خلال فترة تواجده فى توتنهام، منها أفضل لاعب شاب فى الدورى الإنجليزى ثلاثة مواسم، وفى الموسم الأخير له مع الهوتسبرز حصل على جائزتى أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، وأفضل لاعب شاب فى البطولة ذاتها.



جاريث بيل فى توتنهام

ومن توتنهام انطلق بيل إلى ريال مدريد فى صفقة بلغت 86 مليون إسترلينى، ولعب الموسم الأول له مع الميرنجى وتألق الجناح الويلزى، وحصل مع فريقه الجديد على بطولة دورى أبطال أوروبا، وكأس ملك أسبانيا، وما زال فى انتظار البطولة الأخيرة له فى الموسم الحالى، وهى بطولة السوبر الأوروبى، والتى سيلاقى فيها فريقه إشبيلية الأسبانى، والمقرر لها 12 أغسطس الجارى، وستكون فى العاصمة الويلزية، كارديف، محل ميلاد الجناح النفاث جاريث بيل.



جاريث بيل

وكان جاريث بيل الموسم المنصرم من أسرع اللاعبين فى الدورى الأسبانى، وأخفهم حركة، ولكنه تعرض لكثير من الإصابات، بسبب النحافة التى كان يعانى منها، وبات من الواضح، أن تلك الفكرة سيطرت على عقل اللاعب الذى تبدل جسده كليا فى فترة الراحة من الموسم المنصرم، حيث أصبح بيل مفتول العضلات، ويبدو جسده قويا للغاية.



جاريث بيل مفتول العضلات

ولكن يخشى الكثير من النقاد الرياضيين، أن تؤثر عليه تلك العضلات المفتولة بالسلب، فتبطئه وتقلل من سرعته، بعد أن كان الجناح النفاث.



عضلات جاريث بيل



الطفل جاريث بيل



الجناح النفاث



جاريث بيل الجديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة