"مارسيليا" يسقط فى فخ التعادل مع "باستيا" فى الدورى الفرنسى

الأحد، 10 أغسطس 2014 01:23 ص
"مارسيليا" يسقط فى فخ التعادل مع "باستيا" فى الدورى الفرنسى فريق مارسيليا
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مباراة مليئة بالمتعة والإثارة، أهدر أولمبيك مارسيليا نقطتين ثمينتين فى سباق المنافسة على لقب الدورى الفرنسى لكرة القدم بعدما اكتفى بالتعادل 3/3 مع مضيفه باستيا فى المرحلة الأولى من المسابقة على ملعب أرمند سيزار أمس السبت.

وضغط باستيا منذ البداية من أجل إحراز هدف السبق، ليحرز لاعبه كريستوفر مابولو هدفا مبكرا فى الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعادل الضيوف سريعا عن طريق أندرى جينياك فى الدقيقة 11، ثم أضاف الإيفوارى كوفى ندرى روماريك لاعب باستيا الهدف الثانى لمارسيليا بالخطأ فى مرماه فى الدقيقة 17، لينتهى الشوط الأول بتقدم مارسيليا 2/ 1.

وتواصلت الإثارة فى الشوط الثانى، حيث أضاف جينياك الهدف الثالث لمارسيليا عبر ركلة جزاء فى الدقيقة 62، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض الذين أحرزوا هدفين متتاليين عن طريق جادجى تالو من ركلة جزاء وكريستوفر مابولو فى الدقيقتين 66 و73، ليكتفى الفريقان بالحصول على النقطة الأولى لهما هذا الموسم.

وبهذا التعادل، فشل أولمبيك مارسيليا الذى يسعى للحصول على لقب البطولة للمرة العاشرة فى تاريخه والأولى منذ عام 2010، فى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم.

وفى باقى المباريات، حقق "كان" الصاعد حديثا إلى دورى الدرجة الأولى، فوزا كاسحا بنتيجة 3/ صفر على مضيفه إيفيان، ليتصدر المسابقة برصيد ثلاث نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن سانت إتيان الذى تغلب 2/ صفر على مضيفه جانجون، فيما تغلب نيس على ضيفه تولوز 3/ 2، وبوردو على مضيفه مونبيلييه 1/ صفر وبنفس النتيجة فاز نانت على ضيفه لانس، بينما تعادل ليل مع ميتز سلبيا.

وكان الدورى الفرنسى لهذا الموسم قد انطلق أول أمس الجمعة حيث سقط باريس سان جيرمان "حامل اللقب" فى فخ التعادل 2/2 مع مضيفه ريمس.




موضوعات متعلقة..


مرتضى منصور: أى بلطجى يحاول اقتحام لقاء فيتا مصيره “الليمان”

فتحى مبروك يطالب الأهلى بـ”225 ألف جنيه” مكافأة الدورى

استشهاد لاعب شباب الأمعرى الفلسطينى

“الجبلاية” يرفض التدخل فى أزمة البث بين الأندية والتليفزيون

“نادى غزة” يطالب بمحاكمة من يساند الاحتلال الإسرائيلى

المحترفون المصريون فى مهمة خاصة

عواد يتمرد على الإسماعيلى ويطلب الرحيل

بالصور.. تشيلسى يحتفل بعيد ميلاد “لويز ووليان” على الطائرة

الاتحاد الآسيوى يوقف لاعبين بسبب المنشطات

عمومية “الخماسى الحديث” ترفض بند الـ8 سنوات

مانشستر يونايتد يجدد رغبته بضم دى ماريا بعد انسحاب سان جيرمان

6 لاعبين ضحايا ثورة التصحيح فى المان يونايتد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة