"اتحاد الكتاب" يعلن عن شروط مسابقة هالة فهمى للإبداع

السبت، 09 أغسطس 2014 01:06 م
"اتحاد الكتاب" يعلن عن شروط مسابقة هالة فهمى للإبداع اتحاد الكتاب
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم شعبة القصة والرواية، باتحاد كتاب مصر برئاسة الكاتب الكبير محمد سلماوى، جائزة "هالة فهمى للإبداع" بالتعاون مع الناشر محمد عبد المنعم صاحب دار سما للنشر.

وتتضمن شروط المسابقة "أن يكون عضوا باتحاد كتاب مصر ومجددا للاشتراك، أن يكون العمل مخطوطا لم يسبق نشره ورقيا أو إلكترونيا، يشترط ألا يكون المخطوط أو جزء منه قد فاز من قبل فى مسابقة أخرى، ألا يكون قد حصل المخطوط على رقم إيداع بدار الكتب، ولن تقبل الأعمال المنشورة ويتعهد المؤلف كتابة بعدم نشر مخطوطته قبل المسابقة داخل أو خارج مصر".

يتم فتح باب التقدم للجائزة بمقر اتحاد كتاب مصر بالزمالك، فى الفترة من 15 أغسطس الجارى وحتى 15 سبتمبر المقبل، ويسلم ثلاث نسخ من الكتاب المتقدم ولا يجوز استردادها بعد التحكيم أو قبله، كما يقدم سى دى عليه المخطوط، ونتائج التحكيم نهائية ولا يجوز الطعن فيها، لا يجوز لمن فاز مرة بالجائزة التقدم لها مرة أخرى قبل مرور خمس سنوات، كما لا يجوز التقدم فى أكثر من فرع من جوائز العام نفسه.
وتتضمن الجوائز "جائزتان فى القصة القصيرة، جائزتان فى الرواية، جائزة فى أدب الرحلات، وهى عبارة عن طباعة المخطوطات الفائزة، وتسلم درع الإتحاد والنسخ فى حفل كبير يقيمه الإتحاد ودار النشر بمعرض القاهرة الدولى للكتاب التى تشارك فيه دار سما للطباعة والنشر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة