بهاء أبوشقة: "الوفد المصرى" يختار مرشحيه وفقا للكفاءة والخبرة

الجمعة، 08 أغسطس 2014 11:38 ص
بهاء أبوشقة: "الوفد المصرى" يختار مرشحيه وفقا للكفاءة والخبرة بهاء الدين أبوشقة سكرتير عام حزب الوفد
كتبت سمرسلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال بهاء الدين أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، إن اللجنة المحايدة التى دعا عمرو موسى لتشكيلها للتنسيق بين التحالفات والأحزاب فى الانتخابات البرلمانية، ستكون من خارج التحالفات الانتخابية، مشيرا إلى أنه لا توجد اقتراحات محددة بشأن أسماء أعضائها.

وأكد أبوشقة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن المشاورات مع القوى السياسية بشأن التحالفات الانتخابية مازالت مستمرة، مشيرا إلى أن تحالف الوفد المصرى يسعى لترتيب أوراقه، انتظارا لحسم الموقف بصدور قانون تقسيم الدوائر الانتخابية، وتحديد مصير التحالف المدنى الواسع.

وأكد سكرتير عام حزب الوفد، أن الحزب يقوم الآن بإعداد قوائم مرشحيه بكل دوائر محافظات الجمهورية، على المقاعد الفردية، وذلك وفقا لعدد من المعايير فى مقدمتها الكفاءة والخبرة ومدى ارتباط المرشح بقضايا الجماهير فى دائرته الانتخابية، كذلك قدرته على تحويل مواد الدستور إلى القوانين والتشريعات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية التى تطمح إليها الجماهير.

وأشار إلى أن تحالف الوفد المصرى سيعقد اجتماعا مساء الأحد القادم، لمناقشة آخر استعدادات التحالف للانتخابات، وتلقى التقارير المتعلقة بعمل اللجان التى تم تشكيلها داخل التحالف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة