المعهد الدنماركى المصرى للحوار يعقد مؤتمرا إعلاميا مصريا سنويا

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 03:32 م
المعهد الدنماركى المصرى للحوار يعقد مؤتمرا إعلاميا مصريا سنويا صورة أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر النادى الإعلامى التابع للمعهد الدنماركى المصرى للحوار، عقد مؤتمر إعلامى مصرى سنوى تحت عنوان "منتدى إعلام مصر"، لدعم الإعلام المصرى، وتقرر عقد أول دورة له يومى الثامن والتاسع من ديسمبر القادم.

ويلقى مؤتمر "منتدى إعلام مصر" فى أول دوراته الضوء على واقع الإعلام المصرى الحالى والتحديات التى تواجه الأجيال التى تعمل به، كما سيعقد على هامشه ثمانى ورش عمل لتدريب شباب الصحفيين، وطلاب كليات الإعلام على أحدث التقنيات الإعلامية برعاية شركتى "جوجل" و"ياهو" وشبكة "بى بى سى".

ويشكل مؤتمر منتدى إعلام مصر، كما أعلن النادى الإعلامى التابع للمعهد الدنماركى المصرى للحوار، نقطة التقاء للإعلاميين المصريين، ويعقد بالتعاون مع وسائل الإعلام المصرية وأبرزها التليفزيون ومؤسسة الأهرام، وسيتم توجيه الدعوة للعديد من الشخصيات الإعلامية العالمية والعربية للحضور والمشاركة فى فعالياته.
يذكر أن النادى الإعلامى بالقاهرة، هو أحد فعاليات المعهد الدنماركى المصرى للحوار، ويهدف إلى دعم الإعلام والإعلاميين المصريين بشكل خاص والإعلام العربى بشكل عام، من خلال جلسات دورية لمناقشة المستجدات على الساحة الإعلامية المصرية والعالمية، حيث تهدف تلك الجلسات إلى إنتاج محتوى معلوماتى ومعرفى متميز يخدم قضية تطوير الإعلام المصرى، ويدعم جهود العاملين به لتنمية مختلف قطاعاته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة