تجميل كورنيش النيل بشبراخيت بالبحيرة بتكلفة 5 ملايين جنيه

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 07:20 ص
تجميل كورنيش النيل بشبراخيت بالبحيرة بتكلفة 5 ملايين جنيه المحافظ مع الأهالى
البحيرة – ناصر جودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، تطوير ورفع كفاءة ورصف الشارع الرئيسى من مدخل مدينة شبراخيت إلى كورنيش النيل بطول 1,5 كم وتجميله وإنارته بالأعمدة الديكورية بتكلفة 5 ملايين جنيه، مع نقل الباعة الجائلين الموجودين بالشارع إلى السوق الذى يتم تنفيذه حاليا بمعرفة الوحدة المحلية والموازى لمصرف منية سلامة.


جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيرى بمركز شبراخيت، حيث تم مناقشة زيادة الطاقة الإنتاجية لمحطة مياه الشرب بشبراخيت إلى 86 ألف لتر يوميا، وتطوير مبنى الإدارة التعليمية بشبراخيت، بتكلفة 55 ألف جنيه، مع الانتهاء من مدرسة عزبة الكوم للتعليم الأساسى وافتتاحها هذا العام، وكذلك انشاء مدرسة ثانوى صناعى مهنى على مساحة 11 ألف متر بقرية لقانة.


كما قرر البدء فى الاجراءات التنفيذية لإنشاء كوبرى وطريق مستجد عند منزل الاصلاب كبديل لطريق مدخل شبراخيت الرئيسى حتى طريق الكورنيش لخدمة المدينة والقرى المجاورة.


وفى مجال الصحة، الانتهاء من أعمال تطوير مستشفى شبراخيت العام خلال شهر، والانتهاء من تطوير المركز الطبى بالمدينة خلال ثلاثة أشهر، مع تأهيل المستشفى المركز ( ب ) بلقانة خلال 6 أشهر لإتاحة إجراء العمليات الصغرى بها .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة