غدا إعادة محاكمة 10 متهمين محكوم عليهم بالإعدام لاغتصاب سيدة بكفر الشيخ

الأحد، 03 أغسطس 2014 08:02 م
غدا إعادة محاكمة 10 متهمين محكوم عليهم بالإعدام لاغتصاب سيدة بكفر الشيخ دار القضاء العالى
كفر الشيخ ـ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر غدًا الاثنين محكمة النقض المنعقدة بدار القضاء العالى، قضية إعادة محاكمة 10 متهمين محكوم عليهم بالإعدام لاغتصابهم سيدة بكفر الشيخ

وكانت محكمة النقض، برئاسة المستشار صلاح عطية، وعضوية المستشارين طه سيد قاسم، ومحمد سامى إبراهيم، وهادى عبد الرحمن، وعلاء البغدادى قد قضت بقبول الطعن المقدم من مغتصبى سيدة كفر الشيخ، والمحكوم عليهم بالإعدام، مع إعادة محاكمتهم من جديد أمام دائرة أخرى خاصة عقب ظهور أدلة وهناك اختلاف فى أقوال المغتصبة.

تعود أحداث الواقعة لعام 2006، حينما اختطف مجموعة من الأشقياء سيدة، زوجة لأحد المواطنين كان على خلاف مع أحد الخاطفين، حيث صعد اثنان لمنزلها، وبقى آخرون أسفل العمارة حاملين الأسلحة النارية، وأطلقوا أعيرة أرعبت السكان، فلم يستطع أحد مساعدة السيدة برغم صراخها.

وكانت السيدة قد ولدت ابنها الرضيع منذ شهرين بعملية قيصرية، ثم اختطفها الجناة إلى إحدى المناطق الزراعية، وتناوبوا الاعتداء عليها، ولم تشفع صرخاتها ولا تقبيلها لأرجل الجناة من إنقاذها من الاغتصاب. وبعد أن أنهى الجناة فعلتهم، اتصلوا بأحد أصدقائهم ليشاركهم الجريمة، ولكنه تعرف على السيدة وأخذها، وظنوا أنه سيأخذها ليقضى ليلة معها بمفرده، ولكنه أبلغ السلطات وأصبح شاهد الإثبات لمعرفته بزوج السيدة.

يذكر أنه تم الحكم على المتهمين بالإعدام وهى أقصى عقوبة، على كل من "رامى.ع.م"، و"حمادة.م.ا"، و"فاروق.ع.م"، و"إبراهيم.م.ا"، و"محمد.ج.ى"، و"محمد.ج.ط"، و"على.ع.م"، و"فوزى.أ.ع"، وتم الحكم على "متهم" بالسجن 15 عامًا لحداثة سنة قاصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة